لإطلالة مميزة في صيف 2015، اختاري حذاء الشرائط!

لا شكّ بأنّ الحذاء يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، فمع اختيار الحذاء المميّز والملفت، تتحوّل إطلالتك من إطلالة عاديّة إلى إطلالة مميّزة ومع اختيار الحذاء العادي، تبقى إطلالتك عاديّة وغير ملفتة.

ias

 

فلا تتردّدي إذاً بالبحث عن حذاء مميّز من شأنه أن يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك ويجعلها إطلالة ملفتة تشبه إطلالة عاشقات الموضة.

 

لتسهيل المهمّة عليكِ، اخترنا أن نسلّط الضوء على حذاء الشرائط المميّز التي تقدّمه لكِ ماركة Aquazzura، التي تشتهر بتقديمها الأحذية المميّزة التي تعشقها النجمات والفاشينيستا، فأيّ حذاءٍ نتكلّم عنه؟

 

 

    بالصور، اكتشفي حذاء Aquazzura الذي صممته اوليفيا باليرمو

 

إنّه حذاء Amazon من Aquazzuraالذي يأتي بشرائط عدّة وبألوان مختلفة وأحياناً بعدّة ألوان، هذا الحذاء الذي اختارته العديد من النجمات أمثال أوليفيا باليرمو وكايلي جينر، فكيف تنسّقين هذا الحذاء بطرق مميّزة في صيف 2015؟

 

1- إرتديه مع السراويل: تأتي السراويل هذا الموسم بقصّات مختلفة إذ يبرز السروال الرسمي بقصة الخصر العالي والقصة الواسعة أي Flare كما تسيطر سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل هذا الموسم، والتي تليق بأحذية الشرائط لا سيّما إذا نسّقتها مع القمصان الناعمة التي تضعينها تحتها أو مع التوبات الناعمة لإطلالة أنثويّة أو مع قميص الجينز لإطلالة حيويّة أو مع الـ Crop Top أي التوب القصيرة لإطلالة ملفتة.

 

 

    بالصور، اكتشفي حذاء Aquazzura الاشهر في عالم الموضة

 

2- إرتديه مع التنانير: تأتي أيضاً التنانير لتشكّل صيحات الموضة الأبرز في صيف 2015  فتبرز تنورة الجينز القصيرة أو الماكسي لا سيما تلك المزينة بالأزرار الكبيرة أو الجيوب الكبيرة الأماميّة كما تسيطر أيضاً التنورة ذات الطول المتوسّط التي تأتي إما بقصّة الـ A Line إما المثنيّة أي بموضة الـ Pleats، لذا ارتدي هذا الحذاء مع هذه التنانير ونسّقيها مع الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو اختاري قميص الجينز الذي تربطينه على الخصر مثلاً أو حتى التوب الأساسيّة أي Basic مع السترة الرسميّة أي البلايزر.

 

3- إرتديه مع الجينز: يبقى الجينز قطعة لا غنى عنها في خزانتك في أيّ موسم كان ولصيف 2015، ننصحك باختياره بطول الكابري أي بطول يصل حدّ الكاحل أو باختياره مطبّعاً وندعوك إلى تجنبّ جينز البوي فرند الذي لم يعد من الصيحات الأبرز هذا الموسم ولإطلالة مميّزة، نسّقي هذا الجينز مع القميص الأبيض الرسمي أو مع التوب أو الـ T shirt الأساسيّة والسترة الطويلة من دون أكمام Vest.

 

 

    بالصور، اكتشفي اجمل موديلات احذية Aquazzura

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية