إعرفي كيف تنسّقين حقائب النيون!

برزت حقائب النيون في الموسم الماضي في عالم الموضة وما زالت هذه الحقائب مستمرّة هذا الموسم خاصّة وأنها تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك في موسم الصيف وتعكس الحيويّة عليها كما تضفي لمسة مميّزة على مظهرك وتجعله يبدو مشابهاً لمظهر الفاشينيستا بشكلٍ عام.

ias

 

إختاري مجوهراتك بألوان النيون!

 

نصيحتنا لكِ اليوم هي أن تضمّني خزانتك بإحدى حقائب النيونفي حال لا تملكين إحداها بعد، فهذه القطعة ستكون سلاحك لإطلالة ملفتة وسرّك لإطلالة تشبه إطلالة الفاشينيستا وعاشقات الموضة ولكن كيف تنسّقينها؟

 

بالصور، إكتشفي بعض اللوكات بألوان النيون!

 

لا يهمّ أن تمتلكي حقيبة نيون إذا كنتِ لا تدركين كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة، فإليكِ في ما يلي بعض الطرق لتنسيقها بطريقة ملفتة:

 

1- ارتديها مع موضة المونوكروم: أضيفي لمسة مميّزة على الملابس بلوني الأبيض والأسود واكسري حدّة هذين اللونين واختاري الحقائب بلون الفوشيا أو الأصفر مثلاً واختاري إما الأحذية الميتاليكيّة أو تلك بلوني الأسود أو الأبيض واختاري الملابس إما مقلّمة بلوني الأبيض والأسود أو اختاري سروالاً باللون الأسود وقميص باللون الأبيض أو تنورة ماكسي أو قصيرة سوداء و T Shirt باللون الأبيض.

 

2- ارتديها مع الأقمشة المطبّعة: بما أنّها موضة هذا الموسم، اختاري بعض ملابسك مطبّعة ولا تعتقدي أنّ ألوان النيون لا تليق بالأقمشة المطبّعة، فالاعتقاد بأنّ الأقمشة المطبّعة تناسبها فقط الألوان الأساسيّة خاطئ، لذلك، ارتدي مع الفساتين او التنانير أو السراويل المطبّعة، الحقائب بألوان النيون.

 

3- ارتديها مع ألوان الباستيل: نعم، إنّ دمج ألوان النيون مع ألوان الباستيل موضة هذا الموسم، فاختاري ملابسك بألوان الباستيل كالأزرق الفاتح أو الأخضر النعناني وارتدي معها الحقائب بألوان الفوشيا أو الأزرق مثلاً واحرضي أن تكون أحذيتك إما ميتاليكية أو بموضة النيود أي باللون الأبيض أو البيج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية