من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ موضة الحقائب لصيف 2014

انتهىأسبوع الموضة في ميلانووكنا قد قمنا بتغطية شاملة لمعظم عروض الأزياء وعرضنا عليك أبرز الصيحات الرائجة في عالم الأزياء لصيف 2014.

ias

 

ولكن، وكما نردّد دائماً، لا يكفي أن تدركي صيحات الملابس فقط، فاختيار الحقيبة المناسبة أمر مهمّ لإطلالة مميّزة، لذلك، إكتشفي هنا موضة الحقائب لصيف 2014 من عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو!

 

أتى عرض أزياء دولتشي آند غابانا مليئاً بالتصاميم المستوحاة من موضة الباروك، فقد طغى اللون الذهبي على التصاميم كما رأينا العديد من الزخرفات والنقشات واللون الذهبي أتى أيضاً ليميّز حقائب دولتشي آند غابانا، فاختاريها لصيف 2014 مزخرفة أو ذهبيّة.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي موضة الحقائب لصيف 2014!

 

أما مجموعة ميسوني التي تشتهر بنقشة الخطوط غير المستقيمة Zig Zag، فقدّمت حقائب مميّزة وأتت على شكل حقيبة الطبيب وبموضة الـ Color Blocks أو بألوان النيون.

 

ومن مجموعة موسكينو، لاحظنا عودة الحقائب البيضاوية أو المدوّرة والمنفوخة، هذا الموديل الذي كان رائجاً منذ سنوات وأتت هذه الحقائب بسلاسل معدنيّة وعليها اسم دار موسكينو.

 

إضافة إلى ذلك، إذا أردتِ اختيار الكلاتش المناسب لصيف 2014، اختاريه بشكل اسطوانيّ ومن روبيرتو كافالي واحرصي أن تزيّنه الشراريب أي موضة الـ Tassel.

 

أما أكثر الموديلات التي لفتتنا، فكانت حقائب برادا القاسية والمربّعة على شكل صندوق وحقائب Jil Sander الميتاليكيّة والبلاستيكيّة كما حقائب سلفاتوري فيراغامو الجلديّة خاصّة تلك بجلد الأفعى.

 

إكتشفي مجموعة سلفاتوري فيراغامو لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية