كنزات Kenzo تسيطر على عالم الموضة في شتاء 2014!

من شوارع الموضة وإطلالات الفاشينيستا والنجمات كما مواقع التواصل الاجتماعيّ لا سيّما صفحات الموضة على انستغرام و Pinterest، لاحظنا مدى رواج كنزات Kenzoالمطبّعة بالرسومات كرسمة النمر أو العين أو برج إيفيل، هذه الكنزات التي أصبحت قطعة Must Have أو أساسيّة في خزانة كلّ فاشينيستا أو عاشقة للموضة.

ias

 

تسوّقي كنزة كينزو برسمة النمر في دبيّ!

 

لذلك وبما أننا على أبواب موسم الشتاء وأنتِ حتماً تستعدّين لرحلة تسوّق خاصّة بموسم الشتاء، قرّرنا أن نسلّط الضوء على كنزات كينزو هذه ونطلعك على أبرز الطرق لارتدائها!

 

1- مع شورت الجينز: لإطلالة مميّزة، ارتديها مع شورت الجينز والجوارب الداكنة وأحذية الـ Slippers أو الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Sneakers.

 

2- مع جينز البوي فرند: اخاريه مثنيّاً أي Cropped وارتديه مع الأحذية بالكعب العالي والمروّسة أي Stiletto ويمكنكِ أن تزيّني هذه الكنزة إما بقلادة ملفتة أو أن ترتدي تحتها قميص بقبّة عنق كلاسيكيّة.

 

3- مع السراويل الملوّنة: للوك ملفت، اعتمدي موضة الـ Color Blocks وارتدي الكنزة بلون والسروال بلون آخر وارتدي مع هذا اللوك أحذية الـ Loafers.

 

4- مع التنانير بالقصّة المستقيمة: اعتمدي ستايل الـ Lady Like وارتدي تنورة بقصّة مستقيمة Pencil Skirt وبقماش رسمي كالدانتيل أو الترتر أي الباييت مع كنزة كينزو الحيويّة.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة كينزو لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية