كيف تنسّقين قبّعة البيريه في شتاء 2014؟

من أبرز الأكسسوارات الرائجة في شتاء 2014، قبّعة البيريه، هذه القبّعة التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالاتك ولكن كيف ومع ماذا تنسّقين هذه القبّعة، إكتشفي في ما يلي!

ias

 

من إطلالات النجمات والفاشينيستا، إخترنا لكِ لوكات عدّة يمكنكِ اعتمادها مع قبّعة البيريه الفرنسيّة!

 

تعرّفي هنا على أصول ارتداء القبّعة!

 

1- ارتدي البيريه مع الكنزات الفضفاضة: من صيحات الأزياء في شتاء 2014، الكنزات أو الكارديغان الفضفاضة والصوفية، فارتدي البيريه معها واختاري التوبات العادية Basic T-Shirt تحتها والجينزات الممزقة أو بقصّة البوي فرند واختاري الأحذية الرياضية أو الأحذية الرياضية بالكعب العالي أو المسطّحة كأحذية الـ Loafers أو Slippers.

 

2- ارتدي البيريه مع الفساتين الناعمة على شكل قميص: من صيحات الملابس أيضاً موضة الـ Shirt Dress ولإضفاء لمسة مميّزة على هذه الموضة، اختاري البيريه وارتدي مع هذا الفستان أحذية الطويلة الساق أو أحذية الكاحل وزيّني الفستان بحزام على الخصر.

 

تعرّفي هنا على موضة القبعّات في شتاء 2014!

 

3- ارتدي البيريه مع الكنزات الرياضيّة: هذه القطعة رائجة في شتاء 2014، فارتديها مع التنانير الواسعة Flared والجوارب واختاري الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

 

4- ارتدي البيريه مع سترة الدراجة النارية: تبقى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية موضة في شتاء 2014، فارتديها مع جينز البوي فرند وأحذية الكاحل بموضة المسامير Studs مثلاً وزيّني إطلالتك هذه بقبّعة البيريه.

 

5- ارتدي البيريه مع المشلح: من صيحات الموضة في شتاء 2014 الكاب أو المشلح واختاريه بموضة الـ Plaid أي الأقمشة المقطّعة مع الليغينع مثلاً أو السروال الضيق باللون الأسود وأحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق.

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي أيّة قبّعة عليكِ أن تختاري!

 

6- ارتدي البيريه مع قميص الجينز: من صيحات الموضة المسيطرة، قميص الجينز، فاعتمدي أسلوب العسكري Military Trend وارتدي مع قميص الجينز معطف بالأسلوب العسكري وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة بيريه بهذا الأسلوب أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية