قمصان الجيرسي تدخل عالم الموضة في صيف 2014!

كما أنّ الحذاء الرياضيّ تخطّى حدود النوادي الرياضيّة ودخل عالم الموضة في موسم 2014، ها هي القمصان الرياضيّة المعروفة بقمصان الجيرسي تخطو الخطوة ذاتها حيث أنّ وجودها تخطّى حدود الملاعب الرياضيّة لنراها تدخل عالم الموضة من الباب العريض إذ باتت إحدى الصيحات الأبرز التي تعتمدها عاشقات الموضة والفاشينيستا في العالم أمثال عارضة الأزياء كارا ديليفين وكيارا فيراجني، صاحبة مدوّنة TheBlondeSalad.

ias

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الحذاء الرياضيّ هذا الموسم بطريقة مميّزة!

 

لذلك، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحدى القمصان الرياضيّة أو قمصان الجيرسي واختيار ما يناسبك منها من مجموعة LPD التي تقدّم قمصاناً رياضيّة بأسماء مصمّمي الأزياء أمثال نيكولاس غيسكيير ومارك جايكوبز وغيرهم أو من ماركةTopshop أو Jeremy Scott أوPrada.

 

ولكن، كيف ترتدين هذه القمصان الرياضيّة؟ إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح!

 

1- ارتديها مع شورت الجينز: لإطلالة حيويّة، ارتدي القمصان الرياضيّة مع شورت الجينز الممزّق أو الذي يأتي بقصّة الجيوب الظاهرة واختاري لهذه الإطلالة أحذية الـ Slippers أو الباليرينا والحقائب الكبيرة كما يمكنك اختيار الخواتم الملفتة كخواتم الـ Midi Rings التي تضعينها على نصف الإصبع.

 

2- ارتديها مع جينز البوي فرند: لإطلالة عمليّة، ارتدي قمصان الجيرسي مع جينز البوي فرند وضعي جانباً منها تحت الجينز وزيّني خصرك بحزام مميّز أو أتركي الجينز من دون حزام واختاري الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers أو الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers كأحذية الكونفورس وزيّني شعرك برباط شعر مميّز Turban.

 

3- ارتديها مع الليغينغ الجلديّ: لإطلالة قويّة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy، ارتديها مع الليغينغ الجلديّ واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boots وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات بموضة المسامير أي Studs.

 

4- ارتديها على شكل فستان: اختاري هذه القمصان الرياضيّة بقياس كبير وفضفاض وارتديها على شكل فستان مع الأحذية الرياضيّة أو الصنادل المفتوحة وزيّني إطلالتك هذه بقبّعة رياضيّة كما يمكنكِ أيضاً أن تربطي قميصاً أو سترة جلديّة أو من الجينز على خصرك لإضفاء لمسة مميّزة.

 

5- ارتديها مع التنانير: إذا أردتِ أن ترتدي القمصان الرياضيّة مع التنانير، إحرصي أن تكون هذه القمصان قصيرة أي بموضة الـ Cropped Tops وارتديها مع التنورة الجلديّة المثنيّة Flared.

 

إكتشفي بالصور، أجمل اللوكات المنسّقة مع التوب القصيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية