إختاري تنورتك في صيف 2014 مزيّنة بالكشاكش!

تكلّمنا عن موضة التنورة بالقصّة المستقيمة، هذه القطعة الرائجة في صيف 2014 وإذا كنتِ من متتبّعات عالم الموضة، فحتماً تدركين أنّ الكشاكش موضة دخلت عالم الأزياء الموسم الماضي لا سيما مع دار Gucci التي قدّمت مجموعة من الأزياء المزيّنة بالكشاكش على الأكتاف أو الخصر أو الصدر.

ias

 

ولكن، يبدو أنّ الكشاكش لم تعد تقتصر على التوبات والفساتين بل أصبحت تزيّن التنانير في صيف 2014 حيث تعتبر تنانير الكشاكش Ruffle Skirts من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، لذلك، إكتشفي في ما يلي، أبرز الطرق لتنسيقها!

 

1- ارتديها مع القمصان الناعمة: لإطلالة أنثويّة، إختاري مع هذه التنانير، القمصان الناعمة كقمصان الشيفون أو الدانتيل واختاريها بألوان باستيليّة أو فاتحة إذا كانت التنورة بألوان داكنة كالأسود أو إعتمدي الألوان القويّة مع التنورة باللون الأبيض أو البيج لإطلالة بموضة الـ Color Blocks ولا تنسي أن ترتدي الأحذية بالكعب العالي لهذه الإطلالة والكلاتشات الكبيرة Oversized Clutches.

 

2- ارتديها مع قميص الجينز: من الواضح أنّ قميص الجينز موضة هذا الموسم لا سيّما مع التنانير، فارتديه مع التنورة المزيّنة بالكشاكش واعتمدي الإطلالة الحيويّة وارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو Slip On أو Loafers واختاري حقائب الكتف أي Cross Body Bags.

 

3- ارتديها مع التوبات القصيرة: تعتبر هذه التوبات والمعروفة بـ Crop Tops موضة رائجة في صيف 2014 وهي تعكس إطلالة حيويّة، لذلك، اختاريها برسومات أو كتابات في حال كانت التنورة بلون واحد أو في حال كانت التنورة مطبّعة ولا تنسي أن ترتدي الأحذية المسطّحة المفتوحة.

 

إكتشفي هنا كيف ترتدين القميص الكلاسيكي بطريقة حيوية!

 

4- ارتديها مع القميص الكلاسيكي: من الصيحات الرائجة في صيف 2014، القميص الأبيض الكلاسيكي بأزرار، فارتديه مع التنورة بالكشاكش وزيّني ياقته بقلادة أو قبّة عنق مميّزة واختاري الأحذية بالكعب العالي المروّسة لإطلالة رسميّة بامتياز.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الأحذية الرياضية!

 

5- ارتديها مع الـ T Shirts أو القمصان الرياضية: من صيحات الموضة في صيف 2014، إعتماد الستايل الرياضيّ، لذلك، ارتدي مع تنورة الكشاكش، قمصان الجيرسي الرياضيّة أو الـ T Shirts وارتدي مع هذه الإطلالة، الأحذية الرياضّة التي تناسبها.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق قمصان الجيرسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية