ديور تقدّم لكِ أجمل النظارات الشمسيّة لهذا الموسم!

على مرّ المواسم، تبقى النظارات الشمسيّة من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة الفاشينيستا، فعلى الرغم من أنّها رائجة أكثر في موسم الصيف إلا أنّ عاشقات الموضة يلجأن إليها أيضاً أحياناً في موسم الشتاء.

ias

 

راف سايمونز، المصمّم الرئيسي والتنفيذي لدار Christian Dior، يدرك مدى أهميّة النظارات الشمسيّة في إطلالة المرأة، لذلك، قدّم لهذا الموسم مجموعة مميّزة من النظارات الشمسيّة، فدار ديور عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل موديلات النظارات الشمسيّة ولشتاء 2014-2015، نقدّم إليكِ مجموعة DiorMetallic المؤلّفة من أربعة ألوان مميّزة أوّلها الرمادي والفضي والأزرق والزهري والبرتقالي، هذه الألوان التي أتت ميتاليكيّة وتحديداً بإطار ميتاليكيّ وملوّن من الأعلى ومن دون إطار بارز أو مصنوع من العضم وقد تنوّعت ألوان زجاج النظارات الشمسيّة ما بين الزجاج الرمادي والأزرق.

 

         بالصور، إكتشفي موضة النظارات الشمسيّة الأشهر في صيف 2014!

 

 

إنّ هذه النظارات الشمسيّة بإطارها المحدّد والـ Edgy، تضفي لمسة قويّة ومميّزة على إطلالتك، لذلك، ننصحك باعتمادها مع اللوكات التالية!

 

1- الإطلالة القويّة والستوحاة من ستايل الروك: ارتدي مع هذه النظارات الشمسية، السروال أو الشورت أو الليغينغ الجلدي وارتدي معه إما الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات والشعارات القويّة أو مع السترات الرياضيّة Bomber Jacket أو مع القمصان الرياضيّة أي الجيرسي واختاري أحذية الـ Slip On أو Loafers المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

        بالصور، إكتشفي موضة النظارات الشمسيّة لصيف 2014!

 

2- الإطلالة الراقية: وإن كانت إطلالتك أنيقة، أضيفي لمسة مميّزة وملفتة عليها من خلال هذه النظارات الشمسية المفعمة بالحيوية بألوانها الميتاليكية وإطارها الملفت وارتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة وبالطول المتوسّط واختاريها بألوان تليق بلون زجاج النظارات الشمسيّة، فارتدي مثلاً تنورة باللون الأزرق الكوبالت مع قميص أبيض كلاسيكي تحتها واختاري النظارات بالزجاج باللون الأزرق واختاري الأحذية المروّسة من الأمام أي بموضة الـ Stiletto وارتدي كلاتش مميّز.

 

3- الإطلالة العمليّة والرياضيّة: ارتدي جينز البوي فرند واختاريه ممزّقاً وارتدي معه الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو اختاري القمصان الناعمة والرقيقة بألوان تناسب ألوان زجاج النظارات الشمسية أو اختاريها بألوان أساسيّة ولكن اختاري الحذاء والحقيبة بألوان تناسب ألوان زجاج النظارات الشمسية ولإضفاء المزيد من التميّز على هذه الإطلالة، إحرصي أن تربطي أو أن تضعي القميص تحت الجينز بطريقة مميّزة.

 

            بالصور، إكتشفي هنا أبرز الطرق لوضع القمصان تحت ملابسك!

 

4- الإطلالة الراقية: يمكنها أن تكون إما كلاسيكيّة مع الفساتين بالقصّة المستقيمة وبالطول المتوسّط مع أحذية الـ Stiletto أو حيويّة مع الفساتين بالقصّة الواسعة أي Flared أو المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles والأحذية بالكعب العالي أي بموضة الـ Peep Toe أو بموضة الـ PVC أي بالقماش البلاستيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية