كايلي جنير، فتاة كارداشيان الأكثر تميّزاً!

تلفتنا فتيات آل كارداشيان كثيراً، فمن كيم كارداشيان نبدأ، هذه النجمة التي أدركت كيف تحقّق لاسمها شهرة واسعة وإلى كورتني كارداشيان ننتقل، الأخت الكبرى التي شغلت أهل الصحافة بأخبارها عن صديقها سكوت ديسيك وأطفالها وكيف لا نذكر كلوي كارداشيان التي ارتبطت بلاعب كرة السلة لامار أودوم وتطلّقت منه بعد اكتشافها خيانته لها.

ias

 

      بالصور، إكتشفي حقائب كينديل وكايلي جنير!

 

 

وأخيراً، يسطع نجم كينديل جينير في عالم الموضة وتحديداً عالم عرض الأزياء خاصّة بعدما شاركت في عرض أزياء CHANEL لمجموعة الأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس إذ كان لها إطلالات سابقة في عروض خاصّة بالأزياء الجاهزة الموسم الماضي مع دار Givenchy و Marc Jacobs، غير أنّ شقيقتها الصغرى، كايلي جنير تلفت حالياً أهل الصحافة وعشاق ونقاد الموضة بستايلها المميّز حتى أنّها باتت حديث الصحافة حالياً على الرغم من أنّها قد تكون الأقلّ جمالاً بين سيدات كارداشيان وجنير.

 

إذاّ، تحاول كايلي جنير تمييز نفسها عن شقيقاتها واعتماد ستايل مغاير ومختلف، ستايل ملفت وجريء، يشبه شخصيّتها الشابة، ستايل يمكن وصفه بالـ Edgy أو الروك مع لمسات من الستايل الغامض أو الـ Gothic، فما هي أبرز الصيحات التي تعتمدها كايلي جنير؟

 

1- موضة تنورة الدانتيل الماكسي: لإطلالة بستايل الـ Gothic، تختار كايلي تنورة الدانتيل الماكسي الطويلة الشفافة وترتدي معها توب قصيرة بالقماش ذاته ولكي تضفي لمستها المميّزة، تختار كايلي حذاء الكاحل عوضاً عن الأحذية بالكعب العالي.

 

2- موضة قميص الـ Tartan: لإطلالة قويّة بأسلوب الروك، تختار كايلي موضة قميص الـ Tartan المقطّع أي بموضة الـ Plaid وتربطه على خصرها فوق الملابس باللون الأسود وتختار قبّعة كبيرة مميّزة لإضفاء لمسة خاصّة بها.

 

3- موضة السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية: لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك، تختار كايلي السترة الجلدية Biker Jacket وترتديها فوق فستان أسود قطنيّ وضيّق بقصّة التنورة غير المستقيمة ولكي تضفي لمستها، تختار حذاء الكاحل مع الجوارب باللون الرمادي.

 

4- المعطف الماكسي: حتى وإن اختارت كايلي أن ترتدي ألوان الباستيل، ترتديها بطريقة قويّة و Edgy، فمع الفستان الأبيض، اختارت كايلي الفستان الأزرق الفاتح الماكسي وزيّنت هذه الإطلالة بقبّعة بموضة النيود وحذاء كاحل بشرائط.

 

         بالصور، إكتشفي ستايل كينديل جينر!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية