زيّني ملابسك بجيليه الشراريب في صيف 2015!

من الواضح أنّ موضة الـ Fringe تسيطر بقوّة على عالم الأزياء في صيف 2015، وتأتي لترافق موضة قماش السويدي الرائج هذا الصيف والذي يليق مع موضة الشراريب إذ تبدو الإطلالة المنسّقة مع هذه الصيحات مستوحاة من أسلوب القبائل أي الترايبيل.

ias

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة لهذا الموسم، ننصحكِ باختيار جيليه الشراريب أي السترة من دون أكمام، فكيف تنسّقينها بطرق مميّزة وملفتة؟

 

1- إرتديها مع الفستان الأبيض: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، إختاري الفستان الابيض لا سيّما أنّ هذا اللون من أكثر الألوان رواجاً هذا الصيف واختاريه إما ماكسي أو قصير ونسّقيه مع أحذية الغلادييتر الطويلة أو مع أحذية الباليرينا وحقائب الكتف المزيّنة بالشراريب.

 

           بالصور، اكتشفي موضة سترة الشراريب لشتاء 2015

 

2- إرتديها مع السروال الواسع: لإطلالة مميّزة مستوحاة من حقبة السبعينيات وأسلوب الهيبي، ننصحكِ باختيار هذه الجيليه مع السروال الأبيض أو الملوّن بالقصّة الواسعة أي Flare وترتدين هذه الجيليه كقميص أي تحرصين على تبكيلها وتزينيها بحزام على الخصر بأسلوب الـ Obi وتختارين  معهاالأحذية بكعب الـ Wedge أو الأحذية بالكعب العالي العريض.

 

3- إرتديها مع جينز الـ Flare: لإطلالة حيويّة، نسّقي هذه السترة مع الجينز الواسع واختاري تحتها إما القميص الابيض الكلاسيكيّ إما التوب الأساسيّة بأسلوب الـ Basic Top أو الـ T Shirt القطنيّة بالألوان الأساسيّة وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي العريض الخشبيّة أو أحذية المول.

 

          بالصور، اكتشفي موضة الأزياء المزينة بالشرائط

 

4- إرتديها مع الشورت أو التنورة: لإطلالة حيويّة، نسّقي هذه الجيليه مع الشورت القصير واختاري أحذية الغلادييتر العالية أو إرتدي تنورة الجينز لا سيما أنّ هذه الموضة رائجة هذا الموسم ولا تنسي أن تختاري أحذية الـ Espadrille بكعب القشّ مع هذه الإطلالة أو أحذية الـ Slip On المناسبة.

 

          بالصور، اكتشفي الأكسسوارات المزينة بالشراريب

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية