جيسيكا ألبا، نجمة شوارع الموضة بامتياز!

تمتلك العديد من النجمات ذوقاً رفيعاً في عالم الموضة إذ إنّ كثيرات منهنّ يعتبرن عاشقات للموضة حتى أنّ البعض بات يعتبر مثالاً أعلى في الموضة ومن بين هؤلاء النجمات، جيسيكا ألبا التي تستحقّ أن تكون ملكتهنّ وبالتالي أن تلقّب نجمة الـ Street Style أي شوارع الموضة.

ias

 

فعند كلّ إطلالة لها وإن كانت إطلالة عاديّة خلال الأيام العادية، تذهلنا جيسيكا ألبا بمدى إتقانها فنّ مزج الصيحات وتنسيق إطلالة ملفتة حتى باتت إطلالاتها مصدر وحي للكثيرات.

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجدد إطلالات جيسيكا ألبا التي تظهر أبرز صيحات الموضة التي اعتمدتها والطرق التي قامت بتنسيق هذه الصيحات بها.

 

    بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق السترة العسكرية على طريقة جيسيكا البا

 

1- موضة سروال الـ Palazzo: من صيحات الموضة التي تسيطر هذا الموسم على عالم الموضة، السروال الواسع وهذا ما اختارته جيسيكا ألبا ولأنّها فاشينيستا بامتياز، عمدت إلى اختيار هذا السروال باللون البرتقالي وقد نسّقته مع موضة الـ Stripes إذ اختارت قميصاً مقلّماً وبلايزر بقصّة عسكريّة مع أزرار كبيرة أماميّة.

 

2- موضة الأقمشة المقطعة: تعود الأقمشة المقطّعة أي موضة الـ Plaid لتشكل إحدى الصيحات الرائجة وبما أنّ التنانير من الصيحات الابرز هذا الموسم، اختارت ألبا التنورة بهذه النقشة ونسّقتها مع قميص الجينز وحذاءٍ رياضيّ.

 

3- موضة الجينز المطبّع: تسيطر السراويل على عالم الموضة هذا الموسم ولكن هذا لا يعني أن الجينز ليس بقطعة رائجة إنما ننصحك باختيار الجينز المطبّع هذا الموسم وتنسيقه على طريقة ألبا مع الكنزة الناعمة والحذاء الرياضي.

 

    بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق تنانير الميدي على طريقة جيسيكا البا

 

4- الكنزة الطويلة: لموسم الربيع، من الرائج أن تتألّقي بكنزة طويلة وأن تخلقي طبقات من الاقمشة في إطلالتك معتمدة موضة الـ Layering، لذا، إعتمدي ستايل الـ Lady Like وارتدي الكنزة الطويلة مع التنورة بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسط مع حذاء كاحل مميّز.

 

5- أسلوب الجيبسي: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، اعتماد أسلوب الجيبسي أو البوهيمي، لذا إختاري التنورة الماكسي المطبّعة بهذه النقشة ونسّقيها مع موضة التوب القصيرة Crop Top واختاري قميص الجينز المفتوح وأحذية الـ Slide الرائجة أيضاً والتي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

 

6- السروال بقصّة الخصر العالي: لا تتردّدي في اختيار سراويلك هذا الموسم بخصرٍ عالٍ ولكي تحصلي على إطلالة مميّزة، نسّقي هذا السروال على طريقة ألبا مع قميص كلاسيكيّ يمكن أن تختاريه بلون واحد أو بقماش مقلّم أو مقطّع ولكن المهمّ أن تضعينه تحت السروال وأن تقومي بثني أكمامه وترك أزراره مفتوحة.

 

7- أحذية الـ Wedges: من أكثر الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية الـ Wedge، لذا إرتديها على طريقة جيسيكا ألبا مع الفساتين القطنيّة الماكسي واختاري القمصان أو السترات الناعمة فوق هذه الفساتين لإطلالة قويّة و Edgy.

 

    بالصور، اليك اجمل موديلات احذية الـ Wedges لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية