من باريس: إليكِ مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع 2013

وكأننا في خليّة نحل، هكذا شعرنا لدى متابعتنا عرض أزياء ألكسندر ماكوين لربيع 2013 ضمنأسبوع الموضة في باريس حيث أن التصاميم والألوان جاءت لتأكّد لنا أنّ مصدر وحي المصمّمة سارة بورتون كان النحل، فماذا قدّمت بورتون لربيع 2013؟

ias

 

بات من المؤكّد أن سارة بورتون تمشي على خطوات ألكسندر ماكوين وتكمل مسيرته حيث أنّ الجنون ذاته والإبداع نفسه لاحظناهما في مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع 2013، فسارة بورتون قدّمت مجموعة من الفساتين الغريبة حيث تميّز بعضها بالقصات المنتفخة المثبّتة على قضبان حديديّة فيما أتت فساتين أخرى قصيرة ومنتفخة أيضاً ولكن مصنوعة من الأقمشة الشفافة.

 

ولم يقتصر جنون سارة بورتون على الفساتين فقط بل تعدّاه للسراويلوالسترات حيث جاءت الأولى مشبّكة تشبه خليّة النحل فعلاً فيما أتت السترات بالنقشة ذاتها وبقصّة ضيّقة على الخصر مزيّنة بحزام معدنيّ عريض.

 

أما اللافت في هذه المجموعة فهي القبعات التي غطّت رأس ووجه عارضات الأزياء والتي جاءت أيضاً مصنوعة من دوائر صغيرة وكأنها خلية نحل، لتأتي الألوان وتؤكّد أن النحل هو مصدر إلهام بورتون حيث طغى اللون الذهبي والبيج والعسلي والزيتي إلى جانب الأسود طبعاً.

 

إنها دار ألكسندر ماكوين التي تقدّم دائماً أكثر الفساتين والتصاميم غرابة ومع سارة بورتون لم يتغيّر الأمر أبداً فالجنون بقي نفسه، فلا تفوّتي فرصة اكتشاف إبداع وغرابة دار ألكسندر ماكوين لربيع 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية