نقشة النمر تعود في شتاء 2013!

برزت نقشة النمر في شتاء 2012 وها هي تستمرّ حتى شتاء 2013 وتبرز أكثر وأكثر وتطغى على الملابس والأكسسوارات كالحقائب والأحذية والشالات وهذا ما بدا واضحاً من خلال عروض الأزياء العالميّة كما في محلات البيع بالتجزئة كزارا التي أطلقت العديد من التصاميم بنقشة النمر.

ias

 

إذاً، لا تفوّتي موضة نقشة النمر وتبنّي في شتاء 2013 الأسلوب القوي وارتدي الآتي:

 

1-معطف بنقشة النمر مع فساتين باللون الأسود أو البني أو جينز باللون الأسود أو جينز عادي وقميص باللون الأسود وحذاء وحقيبة بلون أساسيّ كالبيج أو الأسود أو البني.

 

2- قميص بنقشة النمر مع شروال أسود أو جينز بقصّة البوي فريند أو بقصّة ضيّقة Coupe Cigarette وحذاء إما بلون أساسيّ أو أيضاً بنقشة النمر على أن تكون الحقيبة بلون أساسيّ بعيدة عن هذه النقشة.

 

3- حذاء بنقشة النمر ويمكنكِ اختياره إما بكعبٍ عالٍ أو يصل حدّ الكاحل أي Demi Boot أو بوتين أو حتى حذاء مسطّح بموضة الـ Loafers أو الـ Slippers وإذا اخترت قميصاً بالنقشة ذاتها، اختاري الحقيبة باللون الأسود أو اعتمدي العكس.

 

وأخيراً، لا تنسي أنّ موضة نقشة النمر موضة مميّزة وكفيلة وحدها بإضفاء الحيويّة على مظهرك فلا تكثري من اختيار القطع بهذه النقشة ولا تظني أنها موضة رسمية فقط بل على العكس يمكنكِ اعتمادها في المناسبات كما في الأيام العاديّة، فما رأيكِ بهذه الموضة؟ هل تحبين نقشة النمر؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية