فساتين إيفا لونغوريا، من سيّئة إلى رائعة، فما هو السرّ؟

هي اليوم من أجمل نجمات هوليوود وأكثرهنّ جاذبيّة، إنّها الممثلة إيفا لونغوريا التي ننتظر إطلالاتها في كلّ مناسبة هوليووديّة، هذه الممثلة التي تلفت الأنظار وتستقطب عدسات المصوّرين خلال تواجدها على السجادة الحمراء.

ias

 

بالصور، إكتشفي جمال إطلالات إيفا لونغوريا على السجادة الحمراء!

 

ولكن، هل كنتِ تعلمين أو هل لاحظتِ يوماً، أنّ الجميلة إيفا لونغوريا لم تكن كذلك وأنّ إطلالاتها الجذابة هذه كانت سيّئة وقبيحة جدّاً؟

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ التطوّر الملحوظ الذي طرأ على إطلالات إيفا لونغوريا ويريكِ كيف أنّ ذوقها في اختيار الفساتين قد تحسّن على مرّ السنوات، الأمر الذي يؤكّد أن سرّ جمال وجاذبيّة إطلالات إيفا لونغوريا هو فساتينها المميّزة.

 

نعم، فإذا اخترتِ الفستان المميّز، بدت إطلالتك كذلك وهذا ما أكّدته لنا إطلالات إيفا على مرّ السنوات حيث أنّها عندما كانت تخطئ في اختيار ألوان وقصات فساتينها، كانت تبدو إطلالاتها سيّئة وحين بدت تختار القصات التي تلائمها، بدت إطلالاتها مميّزة.

 

إكتشفي سرّ ماكياج إيفا لونغوريا الجميل!

 

فخلال السنوات الأولى من مسيرة إيفا لونغوريا المهنيّة، كنا نراها بفساتين لا تناسب جسمها إذ كانت تختار الفساتين بالقصّة المستقيمة التي تخفي جمال جسدها وتضاريسه كما أنّها كانت تختار الألوان الباهتة التي لا تليق بلون بشرتها أو الفساتين بالقصات المبالغ فيها، هذه القصات التي لا تناسبها أبداً خاصّة وأنّ تضاريس جسمها وسمار بشرتها كفيلان بإضفاء الجاذبيّة على إطلالتها.

 

من هنا،  كان رأينا أنّ، الفساتين بقصّة الحورية أو العارية الكتفين والضيّقة على الحصر والتي تأتي قليلة التفاضيل وبألوان أساسيّة أو ميتاليكيّة كالذهبي أو الرمادي أو الأسود أو الأحمر، هي التي تليق بنجمتنا وتجعلها إيفا لونغوريا الجذابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية