خمس اطلالات للنجمات تجتاح السوشل ميديا!

Person, Human, Face

أكثر ما نراه على صفحات الفنانات والنجمات على السوشل ميديا هو صورهنّ في أجمل وأرقى موديلات الفساتين اللواتي يخترنها لإحياء الحفلات وحضور المناسبات والأعياد. أتينا إليك بأجمل هذه الاطلالات التي حازت بعدد كبير من المعجبين على جميع المنصات.

ias

نانسي عجرم في اليزابت فرانكي

ابهرت نانسي عجرم معجبيها بجمبسوت من تصميم إليزابيت فرانكي. بلونه الأزرق السماوي وتصميمه المميز لفتت انظار الجميع ببريقه. أجمع معجبيها أنها كانت من أجمل اطلالاتها.

مايا دياب في جان لوي ساباجي

إنه اللون الأزرق من جديد! كما تعودنا على اطلالات مايا دياب الجريئة، فتألقت في إحدى حفلاتها الجديدة بفستان أزرق من تصميم جان لوي ساباجي التي عادةً ما تختار فساتين من داره.

نوال الزغبي في لا بورجوازي

أطلت نوال الزغبي على جمهورها في مصر بفستان أسود من تصميم لا بورجوازي الذي سبق للعديد من الفنانات أن اختارواه لإطلالاتهن.

ميريام فارس في جان بيير خوري

اشعلت ميريام فارس المسرح خلال حفلها في الرياض متألقة بجمبسوت من تصميم اللبناني جان بيير الخوري. باللون البنفسجي الطاغي عليه، كان حديث الجماهير!

هيفاء وهبي في ميخائيل شمعون

نحب رؤية هيفاء وهبي في الجمبسوت ولاسيما هذا الأسود بتفاصيله الملونة من تصميم ميخائيل شمعون الذي ارتدت من داره مرات عدة.

وبما أننا نعشق الموضة والجمال وآخر صيحات الموضة والأزياء، قررنا اخذك بجولة على أبرز حسابات انستقرام التي تنشر صور أجمل موديلات الفساتين والأزياء، لتستوحي منها إطلالاتك وأزياءك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية