المصمّمون اللبنانيون يوقّعون إطلالات أهمّ النجمات في حفل الأوسكار 2015!

إنّهم المصمّمون اللبنانيون الذين لا يمكن أن يغيبوا عن المناسبات الهوليووديّة الأهمّ والأبرز والسبب تفضيل العديد من النجمات تصاميمهم على حساب تصاميم دور الأزياء العالمية لما تتّسم به هذه التصاميم من أناقة ورقيّ.

ias

 

 

       بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

 

فخلال المناسبات الهوليووديّة الكبرى مثل حفل الأوسكار، تعوّدنا أن تسيطر أزياء إيلي صعب أو زهير مراد على إطلالات النجمات كما عوّدتنا النجمة جوليانا رانسيك على اختيار فساتينها دائماً من توقيع المصمّمين اللبنانيين ذات الشهرة الأقلّ، ولهذه السنة، وقع خيار رانسيك على مصمّم لبنانيّ موهوب، فمن هو ومن هم المصمّمون اللبنانيون الأخرون الذي زينوا إطلالات النجمات على سجادة حفل الأوسكار الحمراء؟

1- جوليانا رانسيك: عودتنا جوليانا رانسيك، نجمة نلفزيون E أن تدعم المصمّمين اللبنانيين إذ تختار دائماً لإطلالاتها فساتين من توقيعهم لا سيما اولئك ذات الشهرة الأقلّ من شهرة إيلي صعب وزهير مراد. ولحفل الأوسكار 2015، تألقت جوليانا رانسيك بفستان أحمر مطرّز من توقيع ميراي داغر نسّقته مع حذاء من توقيع سان لوران، هذه الإطلالة  شكّلت إطلالتها الثانية بعدما اختارت فستاناً أبيض من الدانتيل من توقيع ستيفن خليل.

2- ريّا أبي راشد: كعادتها، تختار ريا أبي راشد، نجمة برنامج Scoop وصديقة نجوم هوليوود، فساتينها من توقيع المصممين اللبنانيين ولإطلالتها في حفل الأوسكار الليلة، تألقت بفستان من توقيع طوني وردوزيّنته بمجوهرات من توقيع تيفاني آند كو.

 

3- كيت ساندلر: بعدما ارتبط اسمه بالنجمة جنيفر لوبيز التي ساهمت في نشر اسمه عاليماً، ها هو شربل زوي يترك بصمته في حفل الأوسكار 2015 من خلال إطلالة كيت ساندلر التي تألقت بفستان ميتاليكيّ بموضة الـ Shimmering أي القماش اللماع المزين بالترتر الذي يعكس ستايل زوي بامتياز.

 

    اكتشفي مقابلة ياسمية مع المصمم شربل زوي

 

4- كريسي تيغان: خلال المناسبات الهوليوودية الأخيرة، باتت كريسي تيغان تلمع على السجادة الحمراء بسبب إطلالاتها الساحرة، ولحفل الاوسكار إختارت فستاناً مكشوفاً على الصدر من توقيع زهير مراد.

 

5- جنيفر لوبيز وإيما ستون: من المعروف عنهما أنّهما تعشقان الإطلالة الأنيقة، فالأولى تلفتنا دائماً باختيار الأزياء المميّزة الأنيقة ولكن الملفتة، فلا يمكن أن ننسى إطلالتها في حفل الغرامي مع سروال لانفان وها هي تختار لحفل الأوسكار، فستاناً مميّزاً بلونه من توقيع إيلي صعب، حالها حال جنيفر لوبيز التي اختارت أيضاً من تصاميم إيلي صعبولكن حرصت أن يعكس الفستان ستايلها فأتى جريئاً بقصته على الصدر ليعكس إطلالة JLo الجريئة عادة.

 

 

حفل الأوسكار 2015 برعاية Cadillac

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية