أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Emmy Awards 2013!

على الرغم من انشغال عشاق الموضة ومتتبعي هذا العالم حالياً بأسابيع الموضة العالميّة التي تعرض مجموعات صيف 2014، إلا أنّ الأمر لم يمنعهم ولم يمنعنا من أخذ استراحة قصيرة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، الذي نتابعه وننقل أحداثه حالياً، لنعرض عليكِ أجمل الفساتين التي ارتدتها نجمات هوليوود على سجادة حفل الـ Emmy Awards 2013 الحمراء.

ias

 

إكتشفي ماكياج وتسريحات النجمات في حفل الـ Emmy Awards 2013!

 

فمن أسابيع الموضة نكتشف صيحات الموضة الرائجة للموسم المقبل ومن المناسبات الهوليووديّة، نتعرّف على أبرز هذه الصيحات التي تلفت أنظار نجمات هوليوود، فأيَة ماركات عالمية سيطرت على سجادة الإيمي الحمراء؟

 

من الواضح أنّ فساتين فيرا وانع و J.Mendel كانت المسيطرة إذ اختارتها أكثر من نجمة ومن بينهنّ الممثلة الجميلة صوفيا فيرغارا التي تألقت بفستان أحمر بقصّة الحورية من توقيع فيرا وانغ.

 

إكتشفي مجموعة فيرا وانغ لصيف 2014!

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي مجموعة J.Mendel لصيف 2014!

 

كما لاحظنا أنّ اللون الأزرق الكوبالت رائج جداً إذ اختارته أكثر من نجمة ومن بينهنّ، أليسون ويليامز التي تألقت بفستان من رالف لورين فيما اختارت كاري أندروود فستاناً منفوخاً باللون البنفسجي من Romana Keveza، هذه القصة التي اعتمدتها أيضاً Jessica Pare إذ اختارت فستاناً قصيراً من الأمام من أوسكار دي لا رانتا.

 

وإلى جانب ذلك، فقد سيطرت أيضاً موضة النيود حيث اختارت العديد من النجمات فساتين باللون البيج أو الزهري الفاتح ومن بينهنّ، January Jones التي تألقت بفستان من جيفنشي وكلير داينز التي اختارت فستاناً شفافاً من مجموعة Armani Prive لشتاء 2013.

 

أما هايدي كلوم و Kaley Cuoco، فقد اختارتا الفساتين بالألوان الداكنة وتحديداً الأحمر العنابي أو البوردو حيث تألقت الأولى بفستان من فيرساتشي فيما اختارته الثانية من فيرا وانغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية