Replay تُطلق مجموعة خريف وشتاء 2015/2014 في دبي مول!

أطلقت Replay مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2014/2015  في دبي مول بحضور عدد من أبرز عشاق الموضة ومحرّري الأزياء والصحفيين، فكان لياسمينة إطلالة مميّزة وبارزة خلال الحفل.

ias

 

نادية حسن تفتتح حفل إطلاق متجر MULBERRY في دبي

 

جاءت المجموعة بعنوان Biker and Romantic Army، فتمحورت تصاميمها حول أسلوب الموضة العصريّة، المرحة والجريئة، بحيث مزجت ما بين صيحات التسعينات وأنوثة الروك. وتميّزت المجموعة بتشكيلة رائعة جداً تليق بجميع الأذواق، وبتنوّع استخدام الأقمشة، بالإضافة إلى دقّة التفاصيل والإبداع الذي تمتاز به Replay.

 

أمّا مجموعة الـ Denim فتميّزت بتعدّد الألوان والدرجات، كما برز الطابع الذكوري على التصاميم النسائيّة.

 

إتبعي النصائح التالية واكتشفي كيف تنسّقين الجينز بطريقة مميّزة لمكان العمل!

 

وكان قد استقبل، في العام الفائت، الرئيس التنفيذي لشركة Fashion Box لاعبي التشكيلة الأساسيّة لنادي برشلونة، مع مدرب الفريق جيراردو مارتينو في متجر Replay الرئيسي في برشلونة. وقدّم لهم شخصياً مجموعة ملابس Replay الرسمية الجديدة التي صُمّمت خصّيصاً للنادي، فأصبحت بذلك الراعي الرسمي لملابس وأحذية نادي برشلونة، بعد توقيع إتّفاق معهم لمدّة أربع سنوات.

 

وتجسيداً لأسلوب اللعب الآسر والمتفرّد الذي تميّز به نادي برشلونة على مرّ السنوات، ابتكرت شركة "ريبلاي" Replay مجموعة من الأزياء الرسمية وتشكيلة من الملابس "الأنيقة غير الرسمية". كما توصّلت شركة Replay إلى طريقة جديدة لاستعمال قماش الـ Denim، حيث ارتبط مفهوم الجينز التقليدي بمجال الخياطة الفاخرة. وبالتالي، أصبح القماش النيلي الشهير الذي يرتديه فريق نادي برشلونة قماشاً مترفاً استُعمل لتصميم بدلة رسميّة فريدة وراقية للغاية.

 

إفتتاح فرع جديد لنعومي في مول السلام في جدّة

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية