صيحات محرّمة على قصيرات القامة!

لكي تبدو إطلالتك ناجحة، من المهمّ أن تختاري قصّات الملابس التي تناسب شكل جسمك وطولك، لذلك، ليس كلّ ما هو موضة عليكِ أن تقتنيه، فأحياناً قد تظهر صيحة ما إطلالتك سيّئة وذلك بسبب عدم الدقّة في اختيار القصّة التي تناسب شكل جسمك.

ias

إكتشفي هنا الملابس التي تناسب قصيرات القامة الممتلئات!

 

ولموسم ربيع وصيف 2014، صيحات عدّة رائجة في عالم الموضة من الشورتات التي تصل حدّ الركبة أي الـ Bermuda إلى التوبات القصيرة والواسعة Cropped Tops وصولاً إلى السراويل الواسعة أي Palazzo وصيحات أخرى لا تناسب قصيرات القامة أبداً!

 

لذلك، إذا كنتِ قصيرة القامة، ننصحك بتجنّب ارتداء الصيحات التالية:

 

1- السراويل الواسعة Palazzo: من أبرز صيحات الموضة لصيف 2014، السراويل الواسعة ولكنّها لا تليق بقصيرات القامة، فاستبدليها بالجينزات التي يصل طولها حدّ الكاحل والتي تأتي بقصّة ضيّقة.

 

2- موضة طبقات الأقمشة: من الرائج هذا الموسم، اعتماد طبقات عدّة من الأقمشة ولكن إذا كنتِ قصيرة القامة، فاحذري من خلق طبقات طويلة ولا تجعلي طول هذه الطبقات يصل تحت حدّ خصرك.

 

3- الـ Jumpsuit المطبّع: قد تظهرك هذه القطعة قصيرة القامة أكثر مما أنتِ عليه، لذلك وبما أنّ الـ Jumpsuit موضة رائجة في صيف 2014، فاختاريه إما بلون واحد أو قصير أي Jumpsuit شورت.

 

4- التوب القصيرة والواسعة: إنّها موضة الـ Cropped Top الرائجة كثيراً في صيف 2014 ولكن في حال اخترتها واسعة وكنتِ قصيرة القامة، فلن تناسبك، لذلك، اختاريها ضيّقة بموضة الكورسيه.

 

5- الأحذية المدوّرة: من الرائج هذا الموسم، ارتداء الأحذية المروّسة من الأمام، هذه الأحذية التي تناسب قصيرات القامة إذ تضفي طولاً لساقيكِ، فتجنبي الأحذية المدوّرة.

 

6- شورت الـ Bermuda: على الرغم من أنّه موضة هذا الموسم إلا أنّه لا يناسب قصيرات القامة، فاستبدليه بشورت قصير إذ يعطي طولاً لساقيك على عكس شورت الـ Bermuda.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق شورت الـ Bermuda!

 

7- التنانير المتوسّطة الطول: مع أنّها من أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2014 إلا أنّها لا تناسب قصيرات القامة إلا في حال كنّ يتمتّعن بوزن خفيف، على أن يخترن هذه التنانير بقصّة ضيّقة وليس واسعة وأن يرتدين معها الأحذية بالكعب العالي.


إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق الملابس المناسبة مع الحذاء الطويل الساق إذا كنتِ قصيرة القامة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية