طرق جديدة لارتداء القمصان في صيف 2014!

تطرأ صيحات جديدة على عالم الموضة في كلّ موسم وقد تأتي هذه الصيحات بسيطة، فتكون تعديلاً لموضة موجودة على ساحة الموضة أصلاً أو موضة جديدة فعلياً.

ias

 

تكلّمنا كثيراً عن الصيحات الرائجة في صيف 2014 وعرضنا عليكِ موضة القمصان الرياضيّة Jersey Tops وموضة الأحذية الرياضية Sneakers وموضة الجينزات الواسعة والمنفوخة على الخصر Mom Jeans كما موضة القميص الأبيض الكلاسيكي وصيحات أخرى برزت في صيف 2014.

 

       بالصور، إليك موضة قمصان الجيرسي وأبرز النصائح لاعتمادها!

 

ولكن، لاحظنا مؤخراً صيحة تعتمدها النجمات وعاشقات الموضة، صيحة ليست بموضة جديدة إنما تعديلاً بسيطاً أدخلته هؤلاء السيدات على إطلالاتهنّ يتميّز بوضع القميص أو الـ T Shirt تحت السروال أو الجينز أو التنورة أو الشورت.

 

       بالصور، إكتشفي كيف تضعين القميص الأبيض تحت ملابسك!

 

لذلك، من الرائج جداً ألا تتركي قمصانك فوق السراويل أو التنانير، فما هي أبرز 3 طرق لوضعها تحت ملابسك؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- وضع القميص بالكامل تحت ملابسك: إنّها طرقة تقليديّة ولكنّها رائجة جداً في صيف 2014 لأنّها تتماشى مع موضة الجينزات بالخصر العالي والتنانير بقصّة الخصر العالي لا سيّما تلك المنفوخة والواسعة أي بقصّة الـ Flared أو الشورتات التي تأتي بقصّة الخصر العالي أيضاً، فضعي قمصانك الكلاسيكة تحت هذه الملابس واختاري الأحذية بالكعب العالي إلا في حال اختيار التنورة أو الشورت قصيراً، حينها بإمكانك أن تختاري الأحذية المسطّحة المميّزة.

 

2- وضع القميص تحت ملابسك من الأمام فقط: لإطلالة حيويّة و Cool، ضعي قميصك أو توب أي الـ T Shirt تحت الجينز من الأمام فقط وزيّنيه بحزام مميّز قد يكون بموضة المسامير Studs او اختاري جينز البوي فرند واتركيه من دون حزام وضعي الـ T Shirt تحته بطريقة عشوائية وفوضوية واختاري الصنادل المسطّحة كالـ Birkenstock أو أحذية الـ Slip On أو تختاري الشورت الممزّق وضعي القمصان تحته أو اختاري التنورة بقصّة الـ Envelop والضيقة والقصيرة لإطلالة حيويّة.

 

3- وضع القميص تحت ملابسك من جانب واحد: لإطلالة ملفتة، ضعي قمصانك تحت السراويل أو الجينزات من جانب واحد واختاري إما قميص الجينز أو القميص الكلاسيكيّ واتركي الزرّ الأخير منه مفتوحاً وضعي جانباً منه تحت الملابس واتركي الآخر مفلوتاً فوق ملابسك وارتدي السراويل أو جينزات البوي فرند أو الكابري أي المتوسّطة الطول أو اختاري السراويل الرياضيّة مع هذه الـ T Shirts.

 

           إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق السروال الرياضي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية