كيف تنسّقين التنورة في شتاء 2015؟

تتجنّب بعضنا إرتداء التنانير في موسم الشتاء وتلجأ إلى السراويل وذلك ظناً منهنّ أنّ هذه القطعة سهلة التنسيق مع القطع الصيفيّة وليس الشتويّة إلا أنّها قد تكون قطعة مميّزة تضفي اللمسة الملفتة على إطلالتك في موسم الشتاء في حال أدركتِ كيفيّة تنسيقها بطريقة مميّزة!

ias

 

إذاً، ما هي أبرز النصائح لتنسيق التنورة في موسم الشتاء؟

 

1- ارتديها مع القمصان الأساسيّة والبلايزر: لإطلالة تناسب العمل مثلاً، اختاري التنورة بقصّة الـ A Line بطول متوسّط وارتديها مع الحذاء طويل الساق أو الكاحل واختاري الكنزات الناعمة الأساسيّة Basic ونسّقي معها البلايزر.

 

2- ارتديها مع السترة الجلدية: لإطلالة حيويّة وEdgy، ارتدي التنورة بالقصّة الواسعة مع القميص العادي والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket وارتدي إما أحذية الكاحل إما الأحذية بالكعب العالي المزيّنة بالمسامير مثلاً ولا تنسي الكلاتشات الكبيرة لإطلالة قويّة.

 

3- ارتديها مع الأحذية الرياضية: لإطلالة رياضيّة، لا تخافي أو تتردّدي من ارتداء التنورة مع الأحذية الرياضية وإن كانت متوسّطة الطول أما بالنسبة إلى التوبات، فحاولي خلق طبقات من الأقمشة كارتداء توب طويلة مع سترة قصيرة.

 

4- ارتديها مع الحزام: ضعي الكنزة تحت التنورة وزيّني خصرك بحزام وارتدي الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل مع الجوارب الداكنة.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز الطرق لتنسيق التنورة بالقصة المستقيمة!

 

5- ارتديها مع الكنزات الواسعة: لإطلالة دافئة وحيويّة، ارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة أو المثنيّة مع الكنزات الفضفاضة أو بالقياس الكبير واختاري إما أحذية الكاحل إما الأحذية الرياضية ونسّقي مع هذه الإطلالة حقائب الظهر مثلاً.

 

6- ارتديها مع سترات الباركا: تعتقد الكثيرات أن سترات الباركا أي التي تأتي بقماش مضادّ للمياه لا تناسب الإطلالة الرسمية المنسّقة مع التنورة مثلاً، هذه القطعة الأنثوية  يرتدينها فقط مع الجينزات إلا أنّه من المميّز أن تنسّقي مع التنورة سترات الباركا.

 

      قومي بهذا الاختبار واكتشفي قصّةأيّتنورة تناسبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية