ما هو لون عام 2015؟

اختارت شركة Pantone اللون الأحمر النبيذي كلون عام 2015، هذا اللون الذي أطلقت عليه اسم " Marsala " فشركة بانتون تشتهر باختيارها كلّ موسم الألوان الرائجة وقد اختارت هذا العام الأحمر النبيذي ليكون لون العام، وتأكيداً أنّ هذا اللون هو المسيطر، فقد سيطر هذا اللون على عروض الأزياء وإطلالات النجمات العالميات ومنهنّ بلايك لايفلي وكايلي جينير.

ias

بالصور، اكتشفي موضة الوان شتاء 2015!

إذاً، لإطلالة مميّزة هذا الموسم، إختاري ملابسك وأكسسواراتك بلون الأحمر النبيذي أو الـ Marsala واكتشفي أبرز النصائح لتنسيق هذا اللون بطريقة مميّزة.

1- الفساتين باللون الأحمر النبيذي: لإطلالة بسيطة، إختاري الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج مع الفساتين بالأحمر النبيذي أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة وقويّة، فاختاري الأكسسوارات الميتاليكيّة باللون الذهبي الذي يليق مع الأحمر النبيذي أكثر من الفضي.

2- الأحذية باللون الأحمر النبيذي: لإطلالة مميّزة، إختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع بهذا اللون ونسّقيها مع الفساتين أو التنانير متوسّطة الطول شرط أن تكون بألوان أساسيّة كالأسود أو البني أو الرمادي أو الأبيض أو إرتدي أحذية الكاحل بهذا اللون مع الجينز والقمصان بموضة الـ Color Blocks التي تأتي باللون الأحمر النبيذي ولون آخر أـساسيّ كالأبيض أو الأسود.

بالصور، اكتشفي ابرز النقشات الرائجة في 2015!

3- الحقائب باللون الأحمر النبيذي: لإطلالة مميّزة، إختاري الكلاتشات أو الحقائب بهذا اللون وارتديه مع الملابس باللون الواحد الأساسيّ أو مع الأزياء بموضة الميتاليكيّ كالذهبي أو الفضي وارتدي مثلاً الكلاتش باللون الأحمر النبيذي مع الشورت الذهبي أو الفضي مثلاً المنسّق مع القميص الأبيض.

4- الأكسسوارات باللون الأحمر النبيذي: لإطلالة مميّزة، بإمكانكِ أيضاً اختيار الأساور أو العقود الكبيرة بهذا اللون إذ تأتي مزيّنة بأحجار بهذا اللون في حين تأتي هي ذهبيّة أو فضيّة، هذه الأكسسوارات التي تنسّقينها مع الأزياء بالألوان الداكنة أو الشتويّة أو الأساسيّة إذ لا يليق الأحمر النبيذي بالألوان القويّة أو النيون أو الباسيتيلية.

بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق اللون البرتقالي في صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية