نصائح للمحافظة على إطلالة شابّة

رغم تقدّمك في السنّ، بإمكانك أن تبدي أصغر سناً إذا أدركتِ كيف ترتدين وكيف تختارين أكسسواراتك وهذا تماماً ما تدركة الممثلة الهوليووديّة كاثرين زيتا جونز التي ورغم تقدّمها في السنّ، ما تزال تتمتّع بإطلالة شابّة ومميّزة تنافس إطلالات الممثلات الشابات.

ias

 

فما هي أبرز الحيل التي تعتمدها كاثرين زيتا جونز للمحافظة على إطلالة شابّة؟ (إكتشفي حيل كاثرين زيتا جونز التي تساعدها على المحافظة على بشرة شابّة)

 

1- اختاري الحقائب الملوّنة وضمّني خزانتك بإحداها وارتديها في المناسبات ومع الملابس الكلاسيكيّة، فلا تطبّقي أبداً ما يقال حول أنّ المرأة المتقدّمة في السنّ، عليها أن تختار الحقائب الكلاسيكيّة باللون الأسود.

 

2- لا تنسي مدى أهميّة الأكسسوارات الكبيرة والملفتة ولا تعتقدي بتاتاً أن أيام ارتداء الأساور الملفتة أو الخواتم الكبيرة قد ولّت، فهذه الأكسسوارات هي التي ستضفي على إطلالتك عنصر الشباب.

 

3- تمسّكي بالنظارات الشمسيّة الكلاسيكيّة أي تلك بالإيطار الكلاسيكيّ وتجنّبي اعتماد تلك بالإيطارات الغريبة، فهذا الأكسسوار وعلى عكس المجوهرات والحقائب يجب أن يبقى خياره كلاسيكياً وإلا بدت إطلالتك مضحكة وغير لائقة.

 

4- لا تتردّدي في ارتداء القبّعات المميّزة من حين إلى آخر ولكن إعرفي متى ترتدينها ومع أيّة ملابس، فاختاريها للأيام العادية مثلاً أو لنهار عطلة مثلاً.

 

5- على الرغم من أنّ الاعتقاد السائد هو أنّه على المرأة الكلاسيكيّة أن تختار الفساتين الكلاسيكيّة المحتشمة، إلا أنّه وفي حال كان شكل جسمك يسمح لكِ، بإمكانك اختيار الفساتين بقصّة حيويّة وبأقمشة مميّزة وشفافة كالدانتيل أو التول.

تذكّري دائماً أنّ اختيار فساتين بقبات عنق عالية أكمام طويلة وأقمشة سميكة ستظهرك ليس فقط متقدّمة في السنّ إنما عجوز.

 

إكتشفي أيّة قصّة فستان تناسب شكل جسمك!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية