سبب غياب احمد عز عن جلسات الـ DNA

سبب غياب احمد عز عن جلسات الـ DNA

سبب غياب احمد عز عن جلسات الـ DNA

خرج أحمد عز أخيراً عن صمته ليبرر لجماهيره والصحافة العربية غيابه عن جلسات الـ DNA لتحليل الحمض النووي في قضية تحديد نسب طفلي زينة التي تدعي أنهما ثمرة زواجها من احمد. فكشف أحمد عز من خلال حديثٍ له مع أحد المواقع الإلكترونية عن السبب الحقيقي الكامن وراء تغيّبه المتعمّد عن جلسات الـ DNA الثلاثة التي كانت المحكمة قد حددت تاريخها.

ias

 

وكان أحمد قد تغيّب الأسبوع الفائت عن جلسة الـ DNA  الثالثة على التوالي بينما حضرت زينة برفقة توأمها لإجراء التحليلات الطبية اللازمة. وقد أدى تغيّب أحمد هذا لوقوف الصحافة العربية والجمهور العربي إلى جانب زينة بعد أن تبيّن له أن غياب أحمد غير مبرر خصوصاً أنه بدا وكأنه يحاول التهرّب من الخضوع للفحوصات الطبية خوفاً من أن تكشف حقيقة أنه والد الطفلين.

 

إلا أن أحمد عز خرج عن صمته اليوم نافياً أن يكون غيابه نتيجة خوفه من النتيجة، مؤكداً أنه لا علاقة له بهذين الطفلين وأنه لم يكن على علاقة زوجية أو غير شرعية بزينة.

 

وقال أحمد في حديثه إنه تغيّب عن جلسات الـ DNA  نتيجة قرار إتخذه بالتشاور مع محاميته مؤكداً أن فحوصات تحليل الحمض النووي لتحديد النسب تجرى قانونياً بعد إثبات زواج شخصين، في حين أنه ما من وثيقة خطية أو شفهية تثبت زواجه من زينة باستثناء إدعاءات هذه الأخيرة بأن علاقة زوجية جمعتهما.

 

وتوجه أحمد إلى الصحافة العربية طالباً منها عدم تحميل المسألة أكثر من حقها وعدم نشر إدعاءات كاذبة وتحليلات لا تمتّ للواقع بأي صلة بل هي مجرّد تكهنات إثر أحداث أو أفعال ناتجة عنه، مطالباً الجميع أن يترك للقضاء خيار الحكم بهذه القضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية