أحلام: أنا رشحت راغب لـ X-Factor

ترشيح احلام لراغب علامة في اكس فاكتور

ترشيح احلام لراغب علامة في اكس فاكتور

كشفت النجمة الإماراتية أحلام مؤخراً عن أنها السبب  الأساسي وراء عودة السوبر ستار راغب علامة إلى شاشة قنوات الـ MBC من خلال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور X-Factor. فلم تتردد الملكة في عدة من مناسبات من الإشارة إلى أنها هي من رشحت إسم راغب علامةللمشاركة في لجنة البرنامج وأقنعت إدارة القناة به.

ias

 

من جهته لم يرد النجم اللبناني على كل هذه الإدعاءات غير معير بذلك أي أهمية لأقاويل أحلام ولاحتمال كونها وراء عودته أو ادعائها بذلك التي تهدف لتسليط الضوء مرةً أخرى على أهميتها ودورها الأساسي في إدارة القناة.

 

وكان خلاف كبير قد وقع بين راغب علامة وأحلام في مناسبات عدة ضمن برنامج اراب ايدول الذي كان راغب عضواً في لجنة تحكيمه وإلى جانبه أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي. ووصل الأمر بهذا الخلاف ليتعدى الخلاف الشخصي ويتحوّل إلى خلاف بين راغب وإدارة قنوات الإم بي سي مما جعله في نهاية الموسم الثاني يعلن انسحابه من اللجنة ورفضه العودة في الموسم التالي.

 

وتشير المعلومات إلى أن تحكّم أموال النجمة الإماراتية بإدارة القناة وبتمويل الإعلانات والرعاة الرسميين للبرنامج جعلها تتحكم بأهم القرارات الخاصة فاشترطت عدم وجود راغب ضمن أعضاء اللجنة بعد تفاقم حدة الخلاف بينهما، وجلست في الموسم الثالث متربعةً على عرش الملكة ومترئسة أعضاء اللجنة بعد أن حلّ النجم اللبناني وائل كفوري مكان السوبر ستار.

 

ومع اقتراب انطلاق موسم اكس فاكتور وبدء المفاوضات بين إم بي سي وراغب، بدا لنا أن راغب ووائل كفوري الذي كان عضواً في لجنة إكس فاكتور في موسمه السابق، قد تبادلا مكانهما في برامج الهواة محافظاً كل منهما على دوره المهم ضمن لجنة التحكيم.

 

غير أن ادعاءات أحلام التي لم تؤكدها بعد إدارة القناة أو راغب بنفسه، تبقى مجرّد محاولات فاشلة تقوم بها النجمة الإماراتية لإعادة المياه إلى مجاريها بينهما وبين راغب علامة خصوصاً أنه في حال صحّت هذه الإدعاءات قد تكون هي السبب الأساسي في رغبة إدارة القناة في التفاوض معه وإعادته إلى مسرحها.

 

تجدر الإشارة إلى أن قناة الـ MBC حصلت هذا العام على حقوق إكس فاكتور الكاملة للمرة الأولى وشكّلت لجنة تحكيم ضمّت إلى جانب راغب كل من النجمة اللبنانية أليسا والممثلة المصرية دنيا سمير غانم، في ظل غياب العنصر الخليجي الذي كان ممثلاً العام الفائت بالنجم حسين الجسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية