بعد طول انتظار... دوقة كامبريدج تضع طفلتها

ولادة كيت ميدلتون

ولادة كيت ميدلتون

وأخيراً وبعد طول انتظار، وضعت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مولودها الثاني من الأمير ويليام. وقد رزق الثنائي بفتاة، لم يتم الاعلان بعد عن الاسم الذي تم اختياره.

ias

بلغ وزن الفتاة حوالي الـ3.6 كيلوغراما وهو تقريباً الوزن نفسه الذي ولد به الأمير جورج، وقد طمأن الطاقم الطبي الجميع الى صحة الدوقة وطفلتها الجيدة.

أما الفريق الطبي الذي أشرف على الولادة فكان نفسه الذي أشرف على ولادة الأمير جورج، وهو يتألف من جرّاح العائلة الملكية غاي ثروبيستون، طبيب المشرف الخاص بالملكة البريطانية آلان فارثينغ، الطبيب سونيت غودانبل، البروفسور هوو توماس.

بالصور، علامات الحمل تظهر بوضوح على كيت ميدلتون

وقد وضعت كيت مولودتها في تمام الساعة الـ8:34 بتوقيت غرينتش، بعدما كان القصر الملكي قد أعلن انتقالها إلى مستشفى سانت ماري في لندن صباح اليوم، بعدما دخلت في مرحلة المخاض.

وقد كان الأمير ويليام موجوداً في المستشفى لدى وضع زوجته مولودها الثاني، وقد تم زف الخبر مباشرة إلى الملكة البريطانية ودوق ويلز وكورنول وكذلك الأمير هاري وأعضاء الأسرة الحاكمة وأفراد أسرة كيت، وقد عبّر جميعهم عن سعادتهم بهذا الخبر.

وستكون هذه الطفلة الصغيرة الرابعة في تسلسل ولاية العرش بعد شقيقها جورج ووالدها وليام وجدها الأمير تشارلز. وقد أدت ولادة هذه الطفلة إلى تراجع ترتيب الأمير هاري في ولاية العرش إلى المرتبة الخامسة، بحسب قوانين المملكة.

كيت ميدلتون حامل بمولودها الثاني

هذا وغصّت باحة المستشفى بالصحافيين والمواطنين الذين انتظروا بفارغ الصبر لسماع الخبر السعيد بشأن الولادة الملكية، والكل ينتظر حالياً للحصول على الصور الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية