إكتشفي افضل انواع كريم اساس لوريال

افضل انواع كريم اساس لوريال | L’oreal Paris

افضل انواع كريم اساس لوريال | L'oreal Paris

افضل انواع كريم اساس لوريال | L'oreal Paris

تعتبر مستحضرات المكياج ماركة لوريال L’Oreal Paris من أفضل انواع المستحضرات التي تناسب كافة أنواع البشرة. إختارت لك ياسمينة من ماركة لوريال افضل أنواع كريمات الأساس التي تعتني بصحة بشرتك وتظهر جمالها. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أفضل أنواع كريمات الأساس.

ias

كريم اساس Infaillible

كريم اساس Infaillible

كريم اساس لوريال

أبرز ما يميّز كريم الأساس هذا من لوريال هو أداة التطبيق أو الفرشاة الناعمة الموجودة في أعلاه. يضمن لك هذا الكريم تغطية مثالية لمدة 24 ساعة.   يمكنك شراء هذا المنتج المتوفر على موقع Mooda.com على هذا الرابط.

كريم اساس True Match

كريم اساس True Match

انواع كريم اساس لوريال

إنه كريم الأساس الأول الذي يطابق لون بشرتك بطريقة مثالية! فقد طوّرت مختبرات لوريال مجموعة من تدرجات الألوان التي تطابق ألوان بشرة النساء. ويتميّز هذا الكريم بتركيبته الناعمة التي تمتزج بالبشرة فتغطي الشوائب بطبقة ناعمة وخفيفة. هذا الكريم متوفر أيضاً على موقع Mooda.com، إشتريه على هذا الرابط.

كريم اساس Lumi Magique

كريم اساس Lumi Magique

افضل كريم اساس لوريال

يعتبر هذا المستحضر من الأدوات الأساسية التي تساهم في ضمانة حصولك على مكياج مشرق وطبيعي. طبّقي لمسة خفيفة من هذا الكريم حول عينيك لتفتيحهما وتخفيف الهالات السوداء المحيطة لهما.   يمكنك شراء مستحضر لوريال هذا من موقع التسوق الإلكتروني Mooda.com من خلال هذا الرابط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية