Yasmina

تصفحي اجمل صور مكياج حلو!

تصفحي اجمل صور مكياج حلو!

اجمل صور مكياج حلو title

للحصول على مكياج حلو عليكِ إعتماد أساليب عديدة وتنويع الألوان والتقنيات! لذلكِ قررت ياسمينة اليوم أن تعرض عليكِ مجموعة صور لأجمل أساليب المكياج لتختاري منها الأسلوب الأقرب الى شكل وجهكِ وتكوني ملكة الجمال والأناقة في سهراتكِ!

مكياج سموكي جذاب

مكياج سموكي جذاب title

إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة ننصحكِ بإعتماد مكياج السموكي الجذاب، لأنه بألوانه الداكنة يبرز جمال عينيكِ ويعطيكِ جاذبية خاصة، كما يمكنكِ كسر الألوان الداكنة بإعتماد روج بلون فاتح أو نيود!

مكياج فرنسي خلاب

مكياج فرنسي خلاب title

لإطلالة خلابة لا مثيل لها، إعتمدي الميكاج الفرنسي الذي يرتكز على خط الآيلاينر الأسود على حدود منبت الرموش العلوي على الجفن المتحرك من العين والروج باللون الأحمر القوي لشفاه مثيرة!

مكياج طبيعي لإطلالة بسيطة

مكياج طبيعي لإطلالة بسيطة title

حافظي على طبيعتكِ وإختاري إعتماد مكياج بسيط وطبيعي، يرتكز على الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العيون والماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش والبلاش باللون الزهري كما يمكنكِ إضافة الغلوس لإضفاء لمعان الى الشفاه!

مكياج ملوّن لموسم الصيف

مكياج ملوّن لموسم الصيف title

في أيام الصيف الحارة ننصحكِ بالإبتعاد عن الألوان الداكنة في ميكاجكِ وإعتماد مكياج ملوّن يرتكز على  الألوان الصيفية الفاتحة، لذلك نعرض عليكِ اليوم هذا المكياج الأصفر والزهري المميّز فإعتمديه وإحصلي على إطلالة خلابة لا مثيل لها!

مواضيع ذات صلة

نور عريضة ترسم أفكارها بأحمر شفاه Le Rouge Crayon de Couleur من CHANEL
ماكياج

نور عريضة ترسم أفكارها بأحمر شفاه Le Rouge Crayon de Couleur من CHANEL