إعتمدي الفساتين الطويلة هذا الشتاء

إعتمدي الفساتين الطويلة هذا الشتاء

إعتمدي الفساتين الطويلة هذا الشتاء

اظهري جمالك الأنثوي وروعة إطلالتك الساحرة من خلال أجمل موديلات فساتين الدانتيل الناعمة والأنيقة. أضيفي لمسة مميزة إلى إطلالتك واختاري فساتينك بأكمامٍ طويلة لتلفتي الأنظار بروعة إطلالتك في كافة المناسبات.

ias

عرضنا لك سابقًا بالصور أجمل موديلات فساتين الدانتيل الفرنسي، لكن ما اخترت النجمات في إطلالتهن الأخيرة يجعلك تستوحين إطلالتك الشتوية المقبلة منها. فإليك أجمل الفساتين الطويلة.

احلام تتألق بالدانتيل

وللفنانة أحلام دائماً حصّة كبيرة في ألبوماتنا! إختارت النجمة العربية فستاناً أبيض خلاب ذات أكمام طويلة مصنوعة من الدانتيل، في خلال جلسة تصويرية خضعت لها. أضاف الدانتيل الموجود في هذا الفستان لمسة أنثوية ناعمة وملفتة إلى إطلالة أحلام. إكتشفي المزيد عن الدانتيل وتصفّحي أجمل إطلالات الفنانات!

أحلام بفستان الدانتيل

إطلالة أنثوية لإليسا في فستان من الدانتيل

أطلّت النجمة اللبنانية اليسا في إحدى حلقات برنامج اكس فاكتور X-factor مرتديةً فستاناً يجمع بين الدانتيل الفضي والذهبي اللون كانت قد اختارته الفنانة من ماركة ازارو Azzaro.

إطلالة إليسا بفستان الدانتيل

نجوى تتألق في فستان بأكمام من الدانتيل

خلال حفل أحيته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تألقت الفنانة في فستان كم طويل أزرق اللون اختارته من مجموعة زهير مراد. أكثر ما لفتنا في هذا الفستان أنه يجمع بين الترتر الملفت والدانتيل الفخم الذي يغطي الأكمام.

نجوى كرم في فستان دانتيل

كيم كارداشيان في فستان احمر دانتيل

تألقت النجمة العربية أمل العوضي في خلال جلسة تصويرية خضعت لها العام، بفستان طويل أحمر ناعم مزيّن بأكمام طويلة من الدانتيل الفخم. وكانت كيم كارداشيان تألقت أيضاً في فستان أحمر بأكمام من الدانتيل عند إطلاقها لعطرها الجديد Reflection.

كيم كارداشيان بفستان الدانتيل

نانسي عجرم تختار فساتين الدانتيل

في خلال مشاركة الفنانة اللبناية نانسي عجرم كحكم في برنامج عرب ايدول، تألقت النجمة في فستان كم طويل من الدانتيل والترتر اختارته من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب لربيع وصيف 2013. ولتبرز نانسي جمال الفستان والدانتيل الفخم المستخدم، لجأت إلى تسريحة شعر جانبية ناعمة.

فساتين نانسي عجرم الدانتيل

إعتمدي أسلوب ميريام فارس بالدانتيل

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها، بفستان أسود له أكمام طويلة من الدانتيل. تميّز هذا الفستان بالتفاصيل البيضاء الناعمة التي أضافت لمسة عصرية إلى أسلوب الفستان الكلاسيكي.

فساتين ميريام فارس الدانتيل

شاهدي أيضًا أحلا موديلات فساتين دانتيل من إنستقرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية