Yasmina

إعتمدي الفساتين الطويلة هذا الشتاء

إعتمدي الفساتين الطويلة هذا الشتاء

إعتمدي الفساتين الطويلة هذا الشتاء title

اظهري جمالك الأنثوي وروعة إطلالتك الساحرة من خلال أجمل موديلات فساتين الدانتيل الناعمة والأنيقة. أضيفي لمسة مميزة إلى إطلالتك واختاري فساتينك بأكمامٍ طويلة لتلفتي الأنظار بروعة إطلالتك في كافة المناسبات.

تصفّحي بالصور أجمل موديلات فساتين الدانتيل الفرنسي.

احلام تتألق بالدانتيل

احلام تتألق بالدانتيل title

وللفنانة أحلام دائماً حصّة كبيرة في ألبوماتنا! إختارت النجمة العربية فستاناً أبيض خلاب ذات أكمام طويلة مصنوعة من الدانتيل، في خلال جلسة تصويرية خضعت لها. أضاف الدانتيل الموجود في هذا الفستان لمسة أنثوية ناعمة وملفتة إلى إطلالة أحلام. إكتشفي المزيد عن الدانتيل وتصفّحي أجمل إطلالات الفنانات!

إطلالة أنثوية لإليسا في فستان من الدانتيل

إطلالة أنثوية لإليسا في فستان من الدانتيل title

أطلّت النجمة اللبنانية اليسا في إحدى حلقات برنامج اكس فاكتور X-factor مرتديةً فستاناً يجمع بين الدانتيل الفضي والذهبي اللون كانت قد اختارته الفنانة من ماركة ازارو Azzaro.

أكمام الدانتيل المطرزة

أكمام الدانتيل المطرزة title

من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة إختاري أجمل تصاميم الفساتين ذات الأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل والمطرزة بأجمل حبات الترتر الناعمة والملفتة. إكتشفي مجموعة جورج حبيقة لخريف وشتاء 2014.

أجمل تصاميم الدانتيل

أجمل تصاميم الدانتيل title

من مجموعة رامي قاضي الجديدة، إختاري أروع التصاميم المزينة بأحلى أقمشة الدانتيل الفاخرة وتألقي بها في أرقى مناسباتك. أضيفي لمسة أنثوية ناعم إلى إطلالتك مع هذه الفساتين بأكمام طويلة من الدانتيل بتلفتي الأنظار بجمالك الساحر.

فساتين طويلة بأكمام من الدانتيل

فساتين طويلة بأكمام من الدانتيل title

أما إن كنت امرأة أنيقة تحب الجمع بين التصاميم العصرية والقصات الكلاسيكية، ننصحك باختيار أروع موديلات الفساتين الطويلة من مجموعة روبير أبي نادر الجديدة لخريف وشتاء 2013-2014.

نجوى تتألق في فستان بأكمام من الدانتيل

نجوى تتألق في فستان بأكمام من الدانتيل title

في خلال حفل أحيته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تألقت الفنانة في فستان كم طويل أزرق اللون اختارته من مجموعة زهير مراد. أكثر ما لفتنا في هذا الفستان أنه يجمع بين الترتر الملفت والدانتيل الفخم الذي يغطي الأكمام.

أجمل موديلات زهير مراد 2014

أجمل موديلات زهير مراد 2014 title

ولأفخم وأرقى مناسباتك، إختاري الفساتين الطويلة المصنوعة من الدانتيل وذات الأكمام الطويلة أيضاً. تلائم هذه الفساتين إطلالاتك الفخمة والراقية ومناسباتك الرسمية لتتألقي بأروع التصاميم المختارة من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2013-2014. تصفّحي بالصور أجمل فساتين زهير مراد 2014.

امل العوضي في فستان احمر دانتيل

امل العوضي في فستان احمر دانتيل title

تألقت النجمة العربية أمل العوضي في خلال جلسة تصويرية خضعت لها العام، بفستان طويل أحمر ناعم مزيّن بأكمام طويلة من الدانتيل الفخم. وكانت كيم كارداشيان تألقت أيضاً في فستان أحمر بأكمام من الدانتيل عند إطلاقها لعطرها الجديد Reflection.

نانسي عجرم تختار فساتين الدانتيل

نانسي عجرم تختار فساتين الدانتيل title

في خلال مشاركة الفنانة اللبناية نانسي عجرم كحكم في برنامج عرب ايدول، تألقت النجمة في فستان كم طويل من الدانتيل والترتر اختارته من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب لربيع وصيف 2013. ولتبرز نانسي جمال الفستان والدانتيل الفخم المستخدم، لجأت إلى تسريحة شعر جانبية ناعمة.

من مجموعة ميراي داغر إختاري الفساتين الطويلة الدانتيل

من مجموعة ميراي داغر إختاري الفساتين الطويلة الدانتيل title

من مجموعة ميراي داغر لعام 2013-2014، إختاري أجمل موديلات الفساتين الطويلة ذات أكمام الدانتيل الناعمة. في هذا التصميم مزجت المصممة اللبنانية بين الدانتيل الفخم والشيفون الناعم لتقدّم لك تصميماً خلاباً يلائم أفخم السهرات والمناسبات.

إعتمدي أسلوب ميريام فارس بالدانتيل

إعتمدي أسلوب ميريام فارس بالدانتيل title

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها، بفستان أسود له أكمام طويلة من الدانتيل. تميّز هذا الفستان بالتفاصيل البيضاء الناعمة التي أضافت لمسة عصرية إلى أسلوب الفستان الكلاسيكي.

أناقة لامتناهية مع أكمام الدانتيل

أناقة لامتناهية مع أكمام الدانتيل title

لكل السيدات اللواتي يفضلن التصاميم البسيطة والناعمة، إختاري من مجموعة جورج شقرا هذا الفستان الأسود الأنيق المصنوع من الدانتيل الفخم والناعم. يضيف تصميم هذا الفستان أناقة لافتة إلى إطلالة كل سيّدة خصوصاً أن القماش الفخم ينساب بأناقة كلّما تحرّكت.

إطلالتك أنثوية بامتياز مع طوني يعقوب

إطلالتك أنثوية بامتياز مع طوني يعقوب title

من مجموعة المصمم اللبناني طوني يعقوب إختاري أروع الموديلات الناعمة والأنثوية واختاري الفساتين الطويلة المصنوعة بالكامل من الدانتيل. لأفخم سهراتك ومناسباتك، إختاري هذا الفستان الذهبي اللون من مجموعة يعقوب لخريف وشتاء 2013-2014 لتتألقي بإطلالة ساحرة.

مواضيع ذات صلة

شاهدي عرض أزياء Tory Burch مباشرة من أسبوع الموضة النيويوركيّ!
موضة

شاهدي عرض أزياء Tory Burch مباشرة من أسبوع الموضة النيويوركيّ!