أسرار ماكياج عيون كارول سماحة

طبعت الفنانة كارول سماحة مسيرتها الفنيّة بأسلوب المرأة الجريئة والقوية الشخصية، فاختارت ملابسها، ماكياجها وتسريحات شعرها لتبرز جمال أنوثتها وشخصيّـها. إستخدمت التجميل لمصلحة طبعها والصورة التي أرادت إظهارها لجمهورها.

ias

وها هي اليوم، تركّز على إبراز الجاذبية الجريئة والمهدّمة لكل الحواجز، ها هي تركّز على ماكياج عينيها وتظهرها بأجمل ما يكون.

 

هناك ثلاثة أسرار أساسيّة، ركّزت عليها كارول سماحة في ماكياج عينيها، إكتشفيها واحصلي على نظرتها الثاقبة والجريئة.

 

لا تحرمي عينيك في خريف 2013 من الرموش الكثيفة والطويلة، بل حافظي عليها لتحافظي من خلالها على أجرأ الاطلالات على الإطلاق. إلجأي إلى الرموش المستعارة واختاريها بالرمش الكامل كي تضمني تعبئة للفراغ في جفونك (الرموش المستعارة: إيجابيات وتأثيرات جانبيّة)

طبّقي الماسكارا السوداء المبتكرة بهدف تطويل الرموش وتكثيفها. مرري فرشاة الماسكارا أكثر من مرّة على رموشك حتى تجفّ.

 

كما إنّ جاذبية عينيك تكمن بتحديدها بقلم الكحل الأسود. فكما ترين كارول سماحة، تعتمد تقنية تحديد الجفون المتحرّكة والسفلية  بالقلم الأسود، بهذه التقنية تستطيعين أنّ ترسمي شكل عينيك، أن تكبّريها أو تغيري شكلها بمدّ الكحل إلى الخارج.

 

وأخيراً بعد تكثيف الرموش وتحديد شكل عينيك بالكحل، إلقي نظرة إلى حاجبيك، واحرصي على أن تكون طبيعية غير كثيفة (بالصور، أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة).مشّطي حاجبيك نحو الأعلى من دون أن تحدديها، بذلك تخلقين توازناً أنيقاً بين كثافة الكحل.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية