بالخطوات إكتشفي ماكياج البشرة الدهنية

تعاني النساء اللواتي يتمتّعن ببشرة دهنية من مشكلة تطبيق الماكياج على أن يدوم طويلاً. لا شكّ عزيزتي أنّه قبل كل شيء عليك مراجعة الطبيب الخاص ببشرتك لتعالجي مشكلة الإفرازات الدهنية أو اللجوء الى الخلطات الطبيعية الخاصة بنوع بشرتك التي تقدّمها لك ياسمينة (جرّبي واحدة من 6 خلطات طبيعيّة للبشرة الدهنيّة).

ias

 

أمّا بالعودة الى خطوات وأسرار ماكياج بشرتك الدهنية، فإني أدعوك بعد اختبار مع بشرتي الدهنية  ان تلجأي الى مرغ كريم الاساس الكريمي الناشف الملمس لتوحيد لون بشرتك وتطبيق البودرة المخملية الملمس فوقه وبالحبيبات التي تمتصّ الافرازات الدهنية.

 

                           اليك بالصور تقنيات ماكياج 2013

 

ولتتجنّبي ظهور اللمعة على وجهك، ركّزي على ماكياج العيون واعتمدي الآي لاينر الأسود الممدود الرائج في صيف 2013 لتتمثّلي بنجمات هوليوود. لتطبيق هذا الماكياج أنت بحاجة، وبعد توحيد لون بشرتك، الى تطبيق خافي العيوب الناشف الملمس أيضًا والابيض اللون. مدّي الآي لاينر وأنصحك اختياره بالتركيبة التي تنشف بسرعة، في هذه الحالة ابتعدي عن الكحل العربي المخلوط بالزيوت، ومدّيه على جفونك من دون أن تغمضي عينك.

 

كما يمكنك اعتماد ألوان النيود في ماكياج بشرتك الدهنية لأنها بملمسها الطبيعي تعطي طابعًا جافًا لبشرتك. لهذا الماكياج اختاري الماسكارا الناعمة مع ظلال العيون النيود والخفيفة.

 

ولا تنسي أن اختيارك لأحمر الشفاه الناشف بالألوان القوية يساهم بنقل التركيز في ماكياجك من بشرتك الدهنية اللمّاعة الى شفاهك البارزة والجذابة.

 

                       اليك 5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب

 

لذا اعتمدي لبشرتك الدهنية الماكياج الذي يركّز إمّا على عينيك من خلال الآي لاينر والماسكارا وإمّا على شفاهك من خلال الالوان القوية والجريئة بالتركيبة الناشفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية