1889stdClass Object ( [tid] => 1889 [vid] => 18 [name] => صحتك، رشاقتك وراحتك النفسية [description] =>

يعدّ فصل الصيف فصل الراحة والإصطياف والنقاهة والعطلات الطويلة التي تسمح لك بالإبتعاد عن هموم الحياة والمسؤوليات وروتين العمل اليومي المتعب. فتستفيدين من هذا الفصل لاستعادة نشاطك والشعور بالراحة النفسية والجسدية التي افتقدتها فيما كنت منهمكة بأعمالك ومسؤوليات الحياة.

 

تحرص ياسمينة على مساعدتك في استعادة نشاطك وراحتك النفسية ورشاقتك من خلال مجموعة من النصائح والإرشادات كما تطلعك على أهم النشاطات التي بإمكانك القيام بها في خلال هذه الفترة.

 

إستعيدي رشاقتك في فصل الصيف من خلال اعتماد نظام صحي ومتوازن يبقيك بعيدة عن الأمراض كما يحافظ على لياقتك البدنية. يعتبر فصل الصيف ملائماً جداً لخسارة تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لطالما أردت التخلص منها في خلال هذا العام، خصوصاً أنه بإمكانك تناول الخضار الطازجة الغنية بالفيتامينات كما مزاولة كافة أنواع الرياضة التي تحافظ على رشاقتك.

 

كذلك، تخفّ وتيرة العمل في هذا الفصل مما يساعدك في التخلص من التوتر الذي بات يسيطر على فكرك وجسمك. فللحفاظ على راحتك الفكرية أنت بحاجة إلى قضاء ساعات طويلة من الراحة والإستجمام تخلّصين في خلالها فكرك من التوتر. وتطلعك ياسمينة على أهم وسائل الراحة الفكرية والجسدية إضافة إلى التمارين الرياضية واليوغا التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة النفسية هذا الموسم.

 

إطّلعي من خلال ما يلي على أبرز النصائح والإرشادات التي تحافظ على توازن نظامك الغذائي والفكري لتحافظي على صحّتك وتعتني بها.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 3 [meta_title] => طرق الحفاظ على الصحة والراحة النفسية [meta_description] => [header_teaser] => حافظي عليها مع ياسمينة [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 100549 [uid] => 17717 [filename] => header_1889_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1889_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 62822 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 100546 [uid] => 17717 [filename] => listing_1889.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1889.png [filemime] => image/png [filesize] => 376657 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) ) )

تسريحات الشعر

كثيرون يعتقدون أنّ جمال المرأة يكمن في شعرها... وهذا حتماً يفسر لماذا لجأت المرأة منذ قرون وما زالت إلى تسريحة شعرها وإبتكار مختلف الموديلات والأشكال لإبراز جماله!

 

ولعلّ تسريحات الشعر تطوّرت بشكل كبير خلال القرون والعقود الماضية لتختلف وتتنوّع حاليّاً بين العصريّة الجريئة وأسلوب الريترو المستوحى من الماضي. وهناك موديلات متعددة من تسريحات الشعر، فمنها الناعم والمالس وغيرها المرفوع والفخم الذي يلائم المناسبات الرسمية. 

 

تتمتع التسريحات الخاصة بالسهرات رونق خاص يتميّز بالفخامة والأناقة الملفتة ← 

 

لا يكفي المكياج الفخم والأزياء الرسمية الأنيقة لتتألقي وتلفتي الأنظار في السهرات والمناسبات الرسمية، فأنت بحاجة أيضاً إلى إبراز جمالك من خلال تسريحة الشعر التي تلائم موديل فستانك.

 

ويمكنك اعتماد أجمل موديلات التسريحات المرفوعة في كافة مناسباتك الرسمية أيضاً ← 

 

قد تعتقد بعض السيدات أن التسريحات المرفوعة لا تناسب إلا السهرات والمناسبات الفخمة، غير أن هذا الإعتقاد السائد ليس بقاعدة عليك اتباعها دوماً، فأنت يمكن أن تعتمدي التسريحات المرفوعة في الأيام العادية أيضاً، مع تسريحة الفيونكة مثلاً أو تسريحة الكعكة.

 

أضيفي أيضاً بعض الحيوية والحياة إلى شعرك مع تسريحة الشعر المموج ←  

 

تضيف تسريحة الشعر المموج لمسة مميزة وخاصة إلى إطلالتك فهي تمنحك الحيوية والأنوثة التي تكتمل بها إطلالاتك الرسمية والكاجوال.

 

ياسمينة تقدّم لكِ في هذا السياق كلّ ما تحتاجين معرفته عن هذا العالم، فإطّلعي وتصفّحي المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏