أضيفي لمسة موسيقيّة ومميّزة على إطلالتكِ في صيف 2014!

من الصيحات الرائجة على مرّ الموسم، اخترنا لكِ موضة الـ Band Tee أي البلوز التي تحمل اسم وصور كبيرة وملوّنة لأشهر الفرق الموسيقيّة العالميّة. فجمعنا أبرز وأفضل الإطلالات التي ترتكز على هذه الصيحة المميّزة والمعتمدة بعدّة طرق مختلفة وجميلة. فإليك أبرز النصائح من ياسمينة لاعتماد هذه الموضة المميّزة بأروع الطرق:

ias

 

  1. لإطلالة صاخبة ومميّزة: ارتدي الـ Band Tee مع جاكيت من الجلد الأسود الرائع، وجينز رماديّ فاتح اللّون. أضيفي على إطلالتك حذاء وحقيبة كبيرة من الجلد الأسود أيضاً. وأخيراً، ارتدي قبّعة Kenzo المميّزة.

 

  1. لإطلالة مميّزة ومريحة: ارتدي الـ Band T-shirt المفضّلة لديك مع قميص أسود فوقها، وجينز مع حزام. أضيفي بعض الأكسسوارات البسيطة كالنظارات، وعقد وخاتم ناعمين، وحقيبة يد من الجلد الأسود. لهذه الإطلالة، اختاري صندال مفتوح بكعب عالي.

 

  1. لإطلالة كلاسيكيّة: ارتدي الـ Band Tee مع سترة رسميّة، سروال جلديّ أسود غير لمّاع وحذاء مسطّح مريح.

 

  1. تميّزي في صيف 2014 واعتمدي موضة الـ Band T-shirt مع سروال جينز قصير وحذاء مسطّح برباط. إن كنتِ لا تحبّذين إبراز ساقيك، ننصحك بارتداء جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود. أضيفي بعض الأكسسوارات الجميلة كالنظارات، الأساور وقبّعة سوداء صغيرة ومميّزة.

 

  1. لإطلالة شبابيّة: ارتدي الـ Crop Top المميّزة باسم وصورة الفرقة الموسيقيّة العالميّة المفضّلة لديك مع تنورة بطبعة المربّعات. واربطي على خصرك كارديغان فاتح اللّون وناعم. واختاري لهذه الإطلالة حذاء الـ Converse.

 

  1. تميّزي بإطلالة رائعة واختاري موضة الـ Band T-shirt مع تنورة قصيرة من الجلد الأسود وحذاء الـ Wedge Sneakers من Isabel Marant وباللّون الأحمر.

 

  1. لإطلالة مليئة بالأنوثة وجذّابة: اعتمدي موضة الـ Band Tee مع تنورة ناعمة من الدانتيل وحذاء ذهبيّ اللّون بكعب عالي. وأضيفي إلى طلّتك حقيبة يد صغيرة كلاسيكيّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية