للجسم الممتلئ، قصّات ملابس معيّنة تناسبه!

تحاول بعض السيدات أن تزيد من تضاريس أجسامهنّ فيما تحاول أخريات أن تخفي هذه التضاريس ولكنّ يبدو أنّ العديد من النجمات حالياً يسعين إلى تسليط الضوء على تضاريسهنّ ومن بينهنّ نذكركيم كارداشيان وجنيفر لوبيز.

ias

 

      إكتشفي أبرز النصائح لإطلالة مميّزة لصاحبات الجسم على شكل تفاحة!

 

لذلك، إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ، ننصحك باختيار هذه القطع التي تبرز تضاريس جسمك وتجعله يبدو مميّزاً.

 

1- التوب القصيرة: إنّ موضة الـ Crop Top رائجة هذا الموسم، لذلك، اختاريها إذا كان جسمك ممتلئاً وارتديها مع الجينزات أو السراويل بقصّة الخصر العالي أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة وفي موسم الشتاء، نسّقي معها القميص الكلاسيكي تحتها.

 

2- الفستان بقصّة الـ Wrap: بسبب قصّته الملتفّة على الخصر، يناسب هذا الفستان صاحبات الجسم الممتلئ لا سيّما أنّه يسلّط الضوء على منطقة الأرداف والخصر فارتديه مع الأحذية بالكعب العالي واحرصي أن تختاري السترة قصيرة وبطول يصل حدّ الخصر أي بشكلٍ لا يغطِّي قصّة الفستان.

 

        إكتشفي قصّة الفستان التي تناسب شكل جسمك!

 

3- السراويل بقصّة الخصر العالي: ابتعدي عن تلك بقصّة الخصر المنخفض واختاريها عالية وذلك لتسليط الضوء على منطقة الأرداف وإبراز هذه التضاريس واحرصي أن تنسّقي مع هذه السراويل التوبات الضيّقة على الجسم أو القمصان الكلاسيكيّة التي تضعينها تحت السراويل.

 

4- التنانير بالقصّة المستقيمة: من صيحات الموضة هذا الموسم، التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt، فاختاريها إذا كان جسمك ممتلئاً وارتديها مع القمصان الكلاسيكيّة التي تضعينها تحتها أو مع القمصان القصيرة أي بموضة الـ Crop Tops.

 

5- السترات الطويلة: إذا كان جسمك ممتلئاً، اختاري السترات من دون أكمام وطويلة أي بطول يصل حدّ الأرداف مثلاً وارتديها مع الجينزات الضيّقة ولكن بقصّة الخصر العالي أو مع السراويل الرسميّة بقصّة مستقيمة.

 

         إكتشفي الكنزة التي تناسب شكل جسمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية