تعرّفي على موضة عبايات 2015

عباية سوداء بأسلوب الكتف الضّيق

اجمل موضة عبايات 2015

لإطلالة مميّزة تلفت كل من حولك، اختاري هذه العباية واحصلي على لوك أنيق ومميّز. صُمّمت هذه العباية بأسلوب الكتف الضّيق المطرّز ليأتي الآخر وينسدل حتى الأرض بطريقة فضفاضة تزيّنها التطريزات الفخمة.

ias

عباية سوداء لإطلالة عصريّة فخمة

اجمل موضة عبايات 2015 بالصور

هل تبحثين عن عباية تعكس جزءً من شخصيّتك القويّة والعصريّة؟ إختاري هذا التصميم لإطلالتك الفخمة وانطلقي بثقة. تتميّز هذه العباية بستايلها الكلاسيكي ليأتي مزيج القماش الأخضر النّاعم ويعطيها لفحةّ عصريّةً.

عباية باللّون الزهري لإطلالة ناعمة

صور موديلات موضة عبايات 2015

هل تبحثين عن عباية تمنحك لوكاً ساحراً. اختاري هذا الستايل من العبايات وتمتّعي بلوك عصري وجذّاب. تتميّز هذه العباية بتصميمها النّاعم الذّي يبرز جمال الخصر من خلال الحزام الرّفيع لتأتي بعدها الأكمام الفضفاضة وتمنحك لوكاً كلاسيكيّاً ساحراً.

عباية سوداء ناعمة

موديلات موضة عبايات 2015

استوحي من هذه الازياء الفخمة لوكك وتمتّعي بإطلالة أنيقة وجذّابة. صُممت هذه العباية من القماش النّاعم المطرّز بالأحجار الصّغيرة واللّماعة. واللّافت فيها التطريز الأنيق عند آخر الأكمام وأسفل العباية ما يمنحك لوكاً فاخراً وناعماً في الوقت عينه.

عباية سوداء وفوشيا لإطلالة كاجوال

صور اجمل موضة عبايات 2015

اختاري هذه العباية الجميلة وكوني محط أنظار كل من حولك. صُمّمت هذه العباية من قطعتين الأولى ناعمة لتأتي فوقها القطعة الثّانية وتنسدل بشكل فضفاض حتّى الأرض ، واللافت فيها القماش الفوشيا الذي يظهر ناحيةً انثويّة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية