حضري افضل خلطات تبييض الجسم مضمونه ومجربه وسريعه

افضل خلطات لتبيض الركبتين في اسبوع

تسعين دائماً في اطار العناية ببشرتك، للبحث عن اكثر الخلطات فعالية والتي تساعدك على تبييض الاماكن الداكنة في جسمك واستعادة نضارته وجماله.

ias

لذلك، اختارت "ياسمنية" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات تبييض الجسم مضمونه ومجربه وسريعه.

1- خلطة الحنة والورد المطحون: امزجي نصف كوب من الحنة الجافة مع ملعقة من الورد المطحون وملعقة من الزعتر المطحون وملعقتين من الكركم وأضيفي اليها كمية قليلة من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على الاماكن الداكنة واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء والصابون.

2- خلطة الحليب وماء الورد: قومي بخلط كوبين من الحليب مع كوب من ماء الورد وابرشي صابونة فوق المزيج واغليه قليلاً على النار ليصبح متجانساً. اتركي المزيج ليبرد قليلاً م طبقي الخليط على الاماكن الداكنة واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

3- خلطة الحليب: كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من الحليب مع كمية مافية من الماء وادهني المنطقة الداكنة بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الدافئ.

4- خلطة صفار البيض والموز: امزجي صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وقمرة واحدة من الموز لتحصلي على مزيج متجانس. ادهني جسمك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات تبييض الجسم مضمونه ومجربه وسريعه، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية