اليك صور تنانير طويلة 2015

تنورة عصريّة وأنيقة

موديلات تنانير طويلة 2015

إن كنت تبحثين عن الإطلالات الأنيقة والمفعمة بالأنوثة والجمال اختاري هذا الستايل من التّنانير وتألّقي. صممت هذه التنورة بقصّة الخصر العالي التي تبرز جمال القوام لتنسدل وتنتهي عند الأرض بأسلوب جذّاب يمنحك أناقة لا توصف.

ias

تنورة طويلة وعصريّة

تنانير طويلة 2015 بالصورة

ان كنت تبحثين عن الإطلالات العصريّة لتتبعي آخر صيحات الموضة، استوحي من هذا التّصميم إطلالاتك الجميلة وتألّقي بلوك كاجوال وملفت. صممت هذه التنورة الطّويلة بشكل غريب فهي تأتي قصيرة من الجانب الأوّل لتعود وتنسدل حتى الأرض من الجانب الثاني.

تنورة كاجوال وعصريّة

اجمل صور تنانير طويلة 2015

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة والكاجوال، اختاري هذه التنورة التي تتميّز برسوماتها الجميلة ما يعكس جزءً مرحاً وجميلاً في شخصيّتك. اللافت في هذه التنورة أنّها مصنوعة بقصّة عالية عند الخصر ما يبرز جماله ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

بالصور تنورة طويلة مع الفتحة الأماميّة

موديلات تنانير طويلة 2015

تتميّز هذه التّنورة النّاعمة بطريقة قصّتها التي تضيق عند الخصر لتبرز جمال قوامك وتمنحك لوكاً أنيقاً. صممت هذه التنورة من القماش الأسود النّاعم وتنسدل حتى بطريقة جميلة لتأتي فتحة أماميّة وتمنح إطلالتك جاذبيّةً لا مثيل لها.

تنورة طويلة بفتحة جانبيّة

صور تنانير طويلة 2015

اعتمدي هذه التّنورة الجميلة وتمتّعي بإطلالة تشبه أزياء النّجمات. صممت هذه التّنورة من القماش الرّقيق الذي يناسبك لفصل الصّيف الحار واللافت فيها الفتحة الجانبيّة التي تأتي لتمنحك لمسةً أنثويّة مثيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية