Yasmina

تعلمي رسم أيلاينر بسهولة

طريقة رسم أيلاينر

يعتبر الأيلاينر أساس كل مكياج ناجح، واتقانك وضعه سيساعدك للحصول على أفضل إطلالة. يحتلف الأيلاينر بين الكحل والسائل. إلا أن الايلاينر السائل يبقى المفضل لدى عدد كبير من خبراء التجميل الذين يعتبرون أنه ممتاز لتحديد العين ويجعل العينين الصغيرتين تبدوان أكبر حتى أنه سهل التعديل ليتناسب مع نشاطاتك اليومية.

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة"" هذه الخطوات البسيطة لتصبحي محترفة في تطبيق الأيلاينر السائل.

بداية إن رسم ايلاينر يجب أن يتم بواسطة الأيلانر المناسب. لذلك ننصح باختيار الأيلاينر السائل الذي يمتلك فرشاة رفيعة، فكلما كانت رفيعة كلما استطعت التحكّم بها أكثر.

أمسكي الفرشاة بزاوية مائلة تشير نحو الأسفل قليلاً، ارسمي الخط على مهل من دون الضغط على الفرشاة بقوة لأن ذلك سيؤدي إلى رسم خط سميك جداً.

في بعض الأحيان قد تعانين من كون يدك ترتجف وأنت تضعين الأيلاينر، لذلك ولمنع اهتزاز يدك قومي بإراحة باطن رسغ اليد على ذقنك، ولتجنّب التجعدات شدّي دائماً الجفن إلى الخلف.

لمنع الخط من الاختفاء في جفنك، قومي بتعليم مكان انتهائه من ثم قومي بتحديد الجفن السفلي وسحبه نحو الأعلى حتى يلتقي مع الخط العلوي. واحرصي على أن يشكل الخطان عند الزاوية الداخلية شكل زاوية على أن تقومي بإطالة الخط عند الزاوية الخارجية بحسب الرغبة.

يمكنك أن تلجأي إلى استعمال الأيلاينر الملون الذي يمكنه أيضاً أن يضيف سحراً إلى إطلالتك. جرّبي هذه النصائح وشاركينا رأيك.

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، Rouge Allure Ink من CHANEL يغيّر مزاجك حصرياً على ياسمينة
ماكياج

بالفيديو، Rouge Allure Ink من CHANEL يغيّر مزاجك حصرياً على ياسمينة