5 أخطاء في العناية بالبشرة عليك تجنّبها قبل زفافك

5  أخطاء في العناية بالبشرة عليك تجنّبها قبل زفافك

مخطئة من قالت إنّ روتين العناية بالبشرة قبل الزفاف يجب أن يكون معقّداً، فهو بخلاف ذلك يجب أن يكون بسيطاً للغاية، لا يساعد روتين العناية بالبشرة على حماية بشرتك فحسب بل يمنعك من الوقوع في الأخطاء التالية:

ias
  • النوم في الماكياج: إنّ النوم من دون إزالة مستحضرات الماكياج يؤدّي إلى انسداد مسامات البشرة وبالتالي إلى ظهور حبّ الشباب. كما يُمكن لذلك أن يؤدّي إلى التهابات في بشرتك. لذلك، لا تدعي النعاس يغلبك، واغسلي وجهك جيداً قبل النوم للحفاظ على صحّة بشرتك.
  • عدم الحصول على قدرٍ كافٍ من النوم: عندما يفتقد جسمك لحاجته من النوم، يبدأ بتحفيز إنتاج هورمون الكورتيزول ما يؤدّي إلى التهابات مختلفة. لذلك، وللحفاظ على بشرة نضرة يوم زفافك، ننصحك بالنوم على الأقل 8 ساعات يومياً. (أجمل فساتين الزفاف في جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016).
  • إستخدام مستحضرات العناية بالبشرة بشكل خاطئ: إنّ الإستخدام الخاطئ لمستحضرات العناية بالبشرة قد يوقعها في مشكلة كبيرة. فالعديد من النساء قد اختبرن نتائج سلبية بعد تجربتهنّ لمنتجاتٍ جديدة وذلك يحصل أيضاً عند استخدام مستحضراتٍ غير مناسبة لنوع البشرة.
  • المبالغة في تقشير البشرة: إنّ التقشير بشكلٍ مبالغ به قد يؤدّي إلى احمرار البشرة والحساسية. لذلك، من الأفضل تقشير البشرة مرّتين أسبوعياً فقط للحفاظ على صحتها.("براون سيلك – ابيل 9": الحل الأمثل لبشرة أكثر نضارة ونعومة).
  • المبالغة من المستحضرات: تظنّ معظم النساء أن تطبيق نوعين مختلفين من مستحضرات العناية بالبشرة قد يضاعف من فعاليتها. إلا أنّ الحقيقة هي أنّ مزج المكوّنات مع بعضها البعض قد يؤذي بشرتك ويؤدي إلى نتائج غير مرغوبة.

إقرئي المزيد: لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية