احدث فساتين سهره 2016 بتوقيع ماركات عالمية

احدث موديلات فساتين سهرة 2016

احدث فساتين سهره 2016

تعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء لأنها تمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم أحدث موديلات فساتين سهرة من مجموعة بيع وصيف 2016 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتكوني الأجمل بين رفيق

ias

الفستان بالأكمام الواسعة

صور احدث فساتين سهره 2016

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقماشه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الفضي اللماع

احدث فساتين سهره 2016 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الفضي من مجموعة جيفنشي Givenchy المصمم من قماش لمّاع. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت عند الأسفل ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الأسود الجذّاب

صور احدث فساتين سهره

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من طبقات من القماش. اعتمدي مع هذا الفستان الكعل العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان باللون البرتقالي

صور احدث فساتين سهره

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الطويل باللون البرتقالي الفاتح الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود الملفت

احدث فساتين سهره 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأسود وبالأكمام القصيرة. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت باللون الأسود عند الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان الزهري الناعم

احدث فساتين سهره 2016

إليك من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الزهري الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبالحزام الرفيع عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية