6 موديلات تسريحات الشعر المتوسط للسهرات

أجمل تسريحات الشعر المتوسط للسهرات

تسريحات الشعر المتوسط 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات الشعر المتوسط للمناسبات والسهرات التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت وعصري.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

موديلات تسريحات الشعر المتوسط

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية التي تبرز ملامح الوجه. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج السموكي لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات الشعر المتوسط للسهرة

اختاري لإحدى المناسبات تسريحة ذيل الحصان مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والضفيرة الملفتة الجانبية. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة ناعمة وأنيقة.

تسريحة مرفوعة فخمة

صور تسريحات الشعر المتوسط 2016

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع الشعر المفروق على النصف. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة ملفتة.

تسريحة الشعر المالس الناعمة

تسريحات الشعر المتوسط 2016

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة عصرية مع الضفيرة

اجمل تسريحات الشعر المتوسط

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الضفيرة التي تزيّن الشعر في وسط الرأس. تعتبر هذه التسريحة رائجة في العام 2016 وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة جانبية ملفتة

تسريحات الشعر المتوسط بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يضمن لك لوك جذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية