اكتشفي اجمل تسريحات شعر بالفير للمناسبات 2017

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات شعر بالفير للسهره

اخترنا لك لإطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة رائعة أينما ذهبت.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات شعر بالفير بالصور

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الخصلات الويفي والشعر المشدود إلى الوراء. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة جذّابة خاصة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تسريحات شعر بالفير 2017

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية مع أكسسوار الشعر الملفت. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج

تسريحات شعر بالفير للمناسبات

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الملوّن لإبرزا ملامح وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات شعر بالفير للسهرات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة أي مع ضفيرة ذيل السمكة الرفيعة التي تزيّن الشعر من الخلف. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتضمن لك إطلالة جذّابة خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تسريحات شعر بالفير للسهرة

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

موديلات تسريحات شعر بالفير

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر الويفي. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية