لمحة عن تسريحات شعر قصير للحفلات 2017

اكتشفي تسريحات شعر قصير للحفلات

تسريحات شعر قصير للحفلات 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر قصير للحفلات رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر قصير للحفلات 2016 بالصور

اعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة ما يمنحك لوك ملفت ومميز أينما ذهبت.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات شعر قصير للحفلات

للحصول على إطلالة خلابة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل تسريحات شعر قصير للحفلات

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة مع خصلات الشعر المتشابكة وأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أشكال الوجه.

تسريحة ناعمة للسهرة

تسريحات شعر قصير للحفلات بالصور

اخترنا لك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالشعر المالس مع الخصلات الأمامية المرفوعة إلى الوراء بواسطة دبابيس الشعر. تناسب هذه التسريحة جميع المناسبات وتضمن لك لوك ناعم.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر قصير للحفلات

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك والحصول على لوك رائع.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجدد تسريحات شعر قصير للحفلات 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى السهرات تسريحة النصف رفعة مع الكعكة وخصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتبرز تكاوين وجهك ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية