إطلالات بعض النجمات على السجادة الحمراء جاءت مكررة سابقًا

إطلالات بعض النجمات على السجادة الحمراء جاءت مكررة سابقًا

مصدر الصورة: حساب thatillusivelife@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات بعض النجمات على السجادة الحمراء التي جاءت مكررة سابقًا، حيث شاهدناها على نجمات أخريات في عروض وحفلات ماضية. ولا تفوتي الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala لعام 2024

ias

من الطبيعي في يومنا هذا، تكرار العديد من الإطلالات التي تختارها النجمات في حفلاتهن الخاصة، وهو سبب رؤيتنا للوكات متكررة وغير جديدة على الإطلاق.

لالا أنتوني

تألقت الشخصية التليفزيونية ومراسلة السجادة الحمراء المسائية، النجمة العالمية La La Anthony في حفل الميت غالا 2024 بفستان أسود طويل على شكل حورية البحر، ذيله مزين باللون الأحمر، ومغطى عند منطقة الصدر بالدانتيل الأسود الشفاف، وأرفقت إطلالتها بشعر على شكل ذيل حصان أنيق مربوط بشريط من الساتان الأسود .

اختارت أنتوني مكياجًا أنثويًا داكنًا. بتوقيع الفنان روكايل، حيث تم وضع شادو من البرونز اللامع على الجفون وحتى الحواجب المصقولة التي أضافت جمالية لمظهرها.
اللافت أن إطلالة لالا لم تكن حديثة، حيث رأينا هذه الإطلالة سابقًا على المذيعة المصرية أسما ابراهيم في مهرجان ضيافة. وكنا قد أخبرناكِ عن مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

خطفت المذيعة أسما ابراهيم الأنظار بإطلالة جريئة في المهرجان، حيث ارتدت فستانًا مثيرًا باللون الأسود مُزين بطبعات اللون الأحمر، بتوقيع Alexander Mcqueen ، جاء بتصميم Mermaid ومزودًا بكورسيه، مشد عند منطقة الخصر، كما أنه مكشوف الصدر والأكمام، وواسع عند منطقة الركبة، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، حيث بلغ سعر الفستان يبلغ 8500 يورو.

الفرق بين الإطلالتين تمثّل بقطعة الدانتيل التي اختارتها لالا لتزين منطقة الصدر، بعكس أسما التي اختارت الفستان على طريقة الأوف شولدرز، بدون وجود للدانتيل الأسود فيه.

كيندال جينر

أثارت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر جدلًا واسعًا بسبب ظهورها بفستان من أرشيف ألكسندر ماكوين لدار “جيفنشي” في حفل “ميت غالا”، معلنةً أنه لم يسبق لأحدٍ أن لبسه قبلها.

وقالت جينر “28 عامًا” التي حضرت Met Gala للمرة العاشرة على التوالي، إنها حققت حلمها بأن أصبحت أول شخصية ترتدي هذا الفستان المميّز من مجموعة خريف 1999.

وأشارت إلى عدم إخضاع الفستان الذي يعانق الجسم بخط عنق وأكتاف وخصر منحوت لأي تعديلات، مضيفةً في تصريحات إعلامية: “لقد كان الفستان نائمًا طوال الـ25 عامًا المنصرمة. إنه حقًا “جميلة نائمة”، إنه لحظة خاصة جدًا. أشعر بالامتنان الشديد لأنهم سمحوا لي بارتدائه”.

ولكن عشّاق الموضة على شبكات التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة بدت فيها الممثلة الأميركية وينونا رايدر وهي ترتدي ما يبدو أنه الفستان نفسه في عام 1999 أثناء جلسة تصوير.

وجاءت التعليقات على هذا الأمر مختلطة، بحيث اعتقد البعض أنه كان فستانًا مختلفًا، نظرًا لاختلاف أجسام النساء ولا يمكن أن يرتدين القياس نفسه، واعترض آخرون على ذلك، معتبرين أن جينر ربما كانت مضلّلة بشأن تاريخ فستانها، وأكد البعض أن رايدر ربما كانت ترتدي نسخة مختلفة قليلًا.

نيكول كيدمان

سرقت الممثلة الأسترالية الأميركية العالمية نيكول كيدمان، الأضواء في حفل “ميت غالا” 2023 في نيويورك الذي تمحور حول تكريم كارل لاغرفيلد مع شعار الحفل: “كارل لاغرفيلد: خط الجمال”، لكن يبدو أن جمال الفستان أعاد لنا الذاكرة عندما ارتدته نيكول قبل حوالي 20 عامًا!

حيث أطلت الممثلة الشهيرة بفستان من تصميمه، سبق أن ارتدته في إعلان لعطر “شانيل رقم 5” في 2004. وقبل ساعات من العرض أعادت نشر مقطعي فيديو لإعلان Chanel No 5 الأصلي، عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت في أحدهما تركض في شوارع نيويورك، بالفستان الوردي، معلقة: “الركض إلى ميت غالا”.

وفي منشور آخر، كرمت نيكول الراحل بإعادة نشر لقطات له، أثناء رسمه إطلالاتها في مكتبه.

والفستان الشهير مصنوع من التول الوردي الناعم، و250 ريشة وردية ويبلغ طوله أربعة أمتار. وارتدت النجمة معه الأقراط الماسية من دار “ونستون كلاستور”.

ووصفت كيدمان الحفل بـ”ليلة من التاريخ”، وأشادت بالمصمم الراحل وأسلوبه في التعامل وأزيائه التي وصفتها بـ”لا تموت وتبقى مهما مرت العصور” لأنها مريحة وراقية ومصنوعة يدويًا بالكامل.

مارجو روبي

أطلّت النجمة الهوليوودية مارجو روبي، خلال حضورها حفل AFI Awards، بإطلالة جذبت أنظار العالم إليها، ويبدو أنها تمتلك كواليس جمال لا نعلم بها!.

حيث انتقت تنورة سوداء قصيرة، مع قصة الكورسيه من الخصر، وزينت التنورة بحزام على شكل سلاسل فضية مزينة بشعار دار شانيل في نهايته.

كما نسقت روبي مع التنورة السوداء، جاكيت قصير على شكل كروب توب باللون الأحمر، جاء بأكمام متوسطة الطول مع فتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت أطراف الجاكيت بخطوط سوداء رفيعة،

ويبدو أن هذه الإطلالة تمّيزت بوضع روبي اكسسوار ملون على شكل وردة باللونين الأحمر والأزرق، في نهاية الجاكيت، وانتعلت حذاءًا أسود اللون ذو كعٍب عاِل مع حقيبة سوداء صغيرة، والجدير بالذكر أن هذه الإطلالة قديمة جدًا، وهي تعود لعام 1995!.

من يتابع خطوط الموضة، يعلم تمامًا أن إطلالة مارجو ليست بجديدة من دار شانيل، كما عودتنا على إطلالات متألقّة بتوقيعها الشخصي، بل سبق وأن ارتدتها العارضة العالمية الجميلة، كلوديا شيفر في أحد عروض الأزياء السابقة في حقبة التسعينيات.

ويبدو أن هناك تغييرًا طفيفًا قامت به مارغوت، طالت فتحة التنورة من المنتصف، حيث قامت بإغلاقها كليًا، عكس ما اعتمدته كلوديا، التي أبقت على الفتحة بشكل ظاهر للغاية.

اللافت في هذا الخبر، أن كلوديا شيفر حرصت على نشر صور لإطلالتها السابقة التي ظهرت بها من قبل عبر حسابها على انستغرام، كما نشرت صورة لمارغوت بنفس الإطلالة وعلقت عليها قائلة: “مرحبًا باربي الكثير من المرح لرؤية هذا.. تبدو هذه الإطلالة بمثابة العودة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية