إكتشفي صور تسريحات ٢٠١٥ لمختلف الأذواق والمناسبات

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تسريحات ٢٠١٥ روعه

راجت في موضة الشعر هذا العام تسريحة الضفيرة التي يمكن أن تعطي إطلالة عملية وسيك في الوقت عينه. وضمن صور تسريحات ٢٠١٥ المميزة، إخترنا لك هذه تسريحة الضفيرة الجانبية المواكبة للموضة والتي تناسب إطلالاتك المختلفة.

ias

التسريحة المالسة مع الخصل الملوّنة

صور تسريحات ٢٠١٥ مالسة

في مجموعة صور تسريحات ٢٠١٥، تجدين هذه التسريحة الناعمة. ففي الصورة تجدين التسريحة المالسة والتي تزينها بعض الخصل الملونة التي تضيء الشعر. فإن تقنية تفتيح لون الشعر او خصل منه رائجة كثيراً هذا الموسم وتناسبك كثيراً.

التسريحة المرفوعة

صور تسريحات ٢٠١٥ مرفوعه

إذا كنت تبحثين في صور تسريحات ٢٠١٥ عن تسريحات مرفوعة تناسب السهرات والحفلات، إليك هذه التسريحة المميزة. ففي هذه التسريحة يأتي الشعر مموجاً ثمّ يلتف في الأسفل على شكل كعكة وتزيّنه الضفيرة لتترك إنطباعاً رائعاً.

تسريحة الشعر الكرلي

صور تسريحات ٢٠١٥ كرلي

إن الشعر الكرلي رائج كثيراً هذا العام خصوصاً أنه يناسب الإطلالة العملية والانيقة على حدّ سواء. وإجمالاً تلجأ المرأة صاحبة الشعر الطويل إلى هذه التسريحة التي تجدينها كثيراً في المجلات والانترنت. ومن ضمن صور تسريحات ٢٠١٥ اخترنا لك هذه التسريحة الكلاس.

التسريحة المموجة مع أكسسوار الشعر

أحلى صور تسريحات ٢٠١٥

كذلك، ضمن مجموعة صور تسريحات ٢٠١٥، تجدين تسريحة الشعر المموج التي تناسب الشعر القصير والشعر الطويل. ولتضمي لمسة من الاناقة والتميّز يمكنك إستخدام أكسسوارات الشعر الرائجة كثيراً هذا الموسم وإختيار ما يناسب ذوقك وإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية