استوحي إطلالتك من أجدد فساتين فخمه ٢٠١٧

اكتشفي اجمل فساتين فخمه ٢٠١٧

فساتين فخمه ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين فخمة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال أينما ذهبت.

ias

الفستان باللونين البيض والأسود

فساتين فخمه ٢٠١٧ للسهرات

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي من مجموعة Lanvin هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالورود التي تزيّنه عند الكتف ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض الشفاف

موديلات فساتين فخمه ٢٠١٧

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الأبيض من مجموعة John Galliano المصمم من قماش شفاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها.

الفستان القصير باللون الأبيض

فساتين فخمه ٢٠١٧

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بنقشته الملفتة وبالحزام الأبيض العريض عند حدود الخصر. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة ساحرة.

الفستان البنفسجي العصري

موديلات فساتين فخمه ٢٠١٧

اختاري من مجموعة Giorgio Armani هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الذي يتميز بقصته العصرية ما يزيد من جماله. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان الأسود الملفت

فساتين فخمه ٢٠١٧ للسهرة بالصور

إليك من مجموعة Lanvin هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش فخم ولمّاع. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

فساتين فخمه ٢٠١٧ للسهرة

إليك من مجموعة armani هذا الفستان القصير باللون الكحلي بقصة الأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت وبأسلوبه الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية