اخترنا لك قصات للشعر القصير 2015

شاهدي أجدد قصات للشعر القصير 2015

قصات للشعر القصير 2015

هل سئمت من شعرك وتبحثين عن قصة جديدة وعصرية؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد قصات للشعر القصير 2015 كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك الرفيع وتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

قصة البوب الملفتة

انواع قصات للشعر القصير 2015

تعتبر قصة البوب من أحدث قصات الشعر لعام 2015 لذلك ننصحك باعتمادها مع الغرة الجانبية الطويلة ما يمنحك إطلالة جريئة وملفتة. تعزز هذه القصة ثقتك بنفسك وتميزك عن الآخرين أينما ذهبت.

قصة الشعر المتساوي الكلاسيكية

اخر قصات للشعر القصير 2015

اختاري هذا الموسم قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد مع هذه القصة مع تسريحة الشعر المموّج أو المالس للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

قصة الكاريه مع الغرة

صور اجمل قصات للشعر القصير 2015

اعتمدي قصة الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية للحصول على إطلالة ناعمة وملفتة. تتميز هذه القصة بأسلوبها البسيط والناعم وتناسب كل أنواع الشعر.

قصة الشعر القصير جداً

قصات للشعر القصير 2015

إن كنت ترغبين بالحصول على لوك جديد، اعتمدي قصة الشعر القصير جداً الذي يبرز ملامح وجهك ويضفي لمسة ناعمة على إطلالتك. تضمن لك هذه القصة إطلالة جريئة وجذّابة أينما ذهبت.

قصة الشعر المدرج

احلى قصات للشعر القصير 2015

واكبي صيحات قصات الشعر لعام 2015 واعتمدي قصة الشعر المدرج التي تعتبر أكثرها رواجاً. تتميز هذه القصة بالشعر المفروق على النص ما يضمن لك ستايلاً مميزاً وتناسب صاحبات الوجه الطويل.

قصة الشعر المتساوي الطول مع الغرة

اجمل قصات للشعر القصير 2015

إن كنت تحبين اعتماد القصات الكلاسيكية والناعمة، اعتمدي قصة الشعر المموّج المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه القصة مثالية لصاحبات الوجه الدائري وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية