اخترنا لك ملابس الصيف 2016 لإطلالاتك اليومية

اكتشفي ملابس الصيف 2016

ملابس الصيف 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل ملابس الصيف 2016 من ماركات عالمية لإطلالاتك اليومية والكاجوال. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية.

ias

التنورة البيضاء مع البلوزة

احلى ملابس الصيف 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي من مجموعة Michael Kors هذه التنورة الملفتة باللون الأبيض مع البلوزة الكلاسيكية باللون نفسه. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون البيج لإطلالة راقية.

الأزياء باللون الأبيض

احدث ملابس الصيف 2016

واكبي صيحات الموضة لعام 2016 واعتمدي من مجموعة غوتشي Gucci هذا السروال باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة مع الجاكيت التي تتميز بالنقشة ذاتها. تناسب هذه الأزياء إطلالاتك اليومية وتميزّك عن الآخرين.

الفستان باللونين الأحمر والزهري

ملابس الصيف 2016 بالصور

اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللونين الزهري والأحمر الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. نسّقي مع هذا الفستان الحذاء باللون الزهري لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان باللونين الأبيض والأزرق

اجدد ملابس الصيف 2016

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بتطريزه الملفت باللون الأزرق عند أسفله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأزرق لإطلالة خلابة.

الفستان الزهري مع الحزام

اجمل ملابس الصيف 2016

اختاري هذا الفستان الزهري من مجموعة Carolina Herrera الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقصة الأكتاف العارية وبالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان الرمادي بالقصة الملفتة

ملابس الصيف 2016 بالصور

تألقي في إحدى إطلالاتك اليومية بهذا الفستان بتدرجات اللون الرمادي من مجموعة دكني DKNY الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها مع الفتحة عند أسفله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية