5 موديلات شنط رائجة للبنات 2016

اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور #لموديلات_شنط كاجوال وفخمة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 إذ تعتبر الشنط من الأكسسوارات الملفتة التي تؤثر على إطلالتكنّ. لذلك، شاهدن الصور التالية واخترن الحقيبة التي تناسبكن لتحصلن على إطلالة رائجة وملفتة في كافة المناسبات.

ias

حقيبة الظهر: تعتبر حقيبة الظهر من آخر صيحات الموضة لذلك أنصحكن باختيار هذه الحقيبة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي وقماشها الملفت. تتماشى هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء وتناسب إطلالتكن اليومية.

الحقيبة الكبيرة باللون البني: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة مانجو Mango لخريف وشتاء 2015-2016 هذه الحقيبة الكبيرة باللون البني الدافئ التي يمكنكنّ اعتمادها كحقيبة يد أو كتف. تتّسع هذه الحقيبة لكل أغراضكنّ الضرورية وتعتبر مثالية للإطلالات الكاجوال واليومية.

الحقيبة الملفتة للمناسبات: واكبن صيحات الموضة لشتاء 2016 واعتمدن هذه الحقيبة باللون النبيذي من مجموعة زارا Zara التي تتميز بشكلها العصري والرسومات التي تزيّنها. تضفي هذه الحقيبة رونقاً على إطلالتكنّ في السهرات والمناسبات وتتماشى مع أزياء باللونين الأبيض والأسود.

حقيبة الفرو  العصرية: بعيداً عن الشنط الكلاسيكية، أنصحكن باعتماد من مجموعة زارا Zara هذه الحقيبة الصغيرة المصممة من قماش الفرو. تجمع هذه الحقيبة بين اللونين الأبيض والبني الداكن وتتّسع لأغراضكنّ الخاصة على الرغم من حجمها الصغير.

حقيبة الكتف باللون الأزرق: لتحصلن على إطلالة ملفتة وأنيقة، اخترن حقيبة الكتف باللون الأزرق الدافئ المثالي لفصل الشتاء. تتميز هذه الحقيبة من مجموعة Mango بالشراشيب ما يجعلها فريدة من نوعها.

إقرئي أيضاً: 5 موديلات تنانير ملفتة للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية