أفضل مكمل غذائي للبنات

أفضل مكمل غذائي للبنات

أفضل مكمل غذائي للبنات

ما هو أفضل مكمل غذائي للبنات؟ فعلياً، لا يمكن تحديد مكمل غذائي واحد، لأن احتياجات الجسم تختلف من فتاة إلى أخرى بناءً على العمر والنشاط البدني والنظام الغذائي.

ias

علماً أن المرأة تحصل على كل العناصر الغذائية عن طريق الاختيار الذكي للأطعمة التي تقوم بتناولها، علماً أنه يوجد مجموعة من المكملات الغذائية الهامة للنساء. وتعرفي على أفضل مكمل غذائي للشعر لاستعادة صحته

أفضل مكمل غذائي

  • فيتامين د

يساعد فيتامين د على امتصاص الكالسيوم، إذ يعد الكالسيوم من العناصر المهمّة جدًا لصحة العظام، وبالتالي فإن امتصاص الكالسيوم بالشكل الصحيح يعدّ عامل أساسي في الحماية من أمراض هشاشة العظام.  واكتشفي  أفضل مكملات غذائية لتكثيف الشعر وتطويله.

نصائح غذائية صحية
مصدر الصورة موقع Adobe Stock
  • الكالسيوم

يتواجد عنصر الكالسيوم بشكل أساسي في الحليب ومشتقات الألبان، ويعد مهم جدًا في بناء العظام والأسنان. 

  • زيت السمك

يعدّ زيت السمك غنيّ جدًا بأوميغا 3 ويعدّ أيضًا أفضل مكمّل غذائي للنساء، إذ يساعد على تخليص الجسم من الدهون الثلاثية وبالتالي حماية القلب والشرايين من الأمراض. 

  • الفولات

يتواجد الفولات في أوراق السبانخ والهليون، ويتواجد أيضًا في فاكهة الشمام.

تبحث العديد من النساء عن أفضل مكمل غذائي للنساء لكن يغفلنّ عن معلومة مهمة جدًا، وهي أن الأطعمة الصحية هي المصدر الغذائي الأول والأفضل لهذه العناصر. 

وتمدّ مصادر الغذاء الطبيعية المرأة بالعناصر والفيتامينات، إضافة إلى الألياف الصحية التي تخلو منها المكملات الغذائية. 

لذلك يجب استشارة الطبيب لأخذ النصيحة بتناول المكمل الغذائي المناسب، وكما يجب التذكر أن الحصول على العناصر من مصادرها الطبيعية لا يعدّ سهلًا ومنخفض الثمن فقط، بل ذو مذاق جيد أيضًا.

وندعوك للاطلاع على أفضل حبوب تطويل الشعر في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية